الشركة المصنعة للأدوات المنزلية وأدوات المطبخ من السيليكون المحترفة مع البيع بالجملة المخصصة والمخزون منذ عام 2011.

لينة شريط حصيرة PVC

أنت في المكان المناسب لينة شريط حصيرة PVC.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على DH-Silicone.نحن نضمن أنه موجود هنا DH-Silicone.
يتبنى هيكل ويعرض مثل هذه الميزات مثل..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة لينة شريط حصيرة PVC.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
حصيرة شاكر مطاطية سميكة متينة لمورد محترف كونترتوب
هيكل قوي: النتوءات بيضاوية بدلاً من أن تكون مستديرة حيث أن معظم حصائر القضبان المطاطية تبقى مستوية ، وتصميم أثقل ثقيل يحافظ على الشكل بشكل جيد للغايةتركيبة مُحسَّنة للمكونات: تمنح سطح التسرب المنسكب لخدمة البار ملمسًا رائعًا في هذه الأثناء بعيدًا عن التصدع. الميزات غير القابلة للانزلاق وغير السامة هي الميزات التي يجب أن تكون.سهل التنظيف: ملمس ناعم لكن هيكل قوي يسمح لك بتحريك حصيرة البار بسهولة لصب السائل في الحوض دون تسريب في كل مكان على الطريق. تنظيفها سهل عن طريق تمريرها في غسالة الصحونالسقاية في المنزل: الحجم المثالي للترفيه عن الضيوف في المنزل. هذه السجادة تصنع سجادة بار منزلية رائعة. سجادة تجفيف مثالية من الزجاج / الكوب / القدح في المطبخهدايا للرجل في الطابق السفلي: هدايا شعبية للرجل ، الأب ، والد الزوج ، الزوج ، الصديق ، الرجل العجوز المتقاعد
غير زلة لينة PVC بار حصيرة شعار كبير المطاط خدمة مصنع حصيرة الانسكاب
نظافه حافظات نظافه | تحافظ حصيرة البار هذه على حماية الأكواب مع السماح للمنطقة المثالية بتجفيف الزجاج في الهواء لمنحك نصف لتر مثالي.تجفيف سريع وسريع | مصممة لتجفيف سريع وسهل ، حتى بعد الانسكاب الكبير ، يمكن أن تكون هذه السجادة نظيفة وجافة في دقائق. إنه الحجم المثالي حيث يبلغ 19.5 بوصة × 4.72 بوصة × 1 سم د.معلومات العناية | لقد جعلنا سجادة PVC سهلة التنظيف ويمكن غسلها في الغسالة ، لذا لا داعي للقلق مطلقًا بشأن إتلاف سجادتك في غسالة الأطباق.
حصيرة تجفيف مطاطية غير سامة للنظارات سجادة تنقيط آمنة للطعام علامة تجارية مخصصة طويلة
حصائر شريط مانعة للانزلاق. لون أسود خالص أو حسب الطلب حسب بانتون.الحجم: 23.23 × 3.15 (59 × 8 سم أو حجم مخصص) ، السماكة: 0.59 بوصة (1.5 سم)المواد: البلاستيكية الحرارية لينة غير سامةميزات متينة ومسطحة وسميكة للغاية لتوفير سطح عمل ثابت لكونترتوب الخاص بكتستخدم على نطاق واسع في الحانات والمطاعم والمطابخ والمقاهي والمنزل ، كما أنها تعمل بشكل مثالي كصينية تجفيف الأطباق
إذا كانت لديك أسئلة ، فاكتب لنا

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

Professional Silicone Homeware and Kitchenware Manufacturer with Customized and Stock Wholesale Since 2011.

Soft PVC Bar Mat

You’re in the right place for Soft PVC Bar Mat.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on DH-Silicone.we guarantee that it’s here on DH-Silicone.
adopts the structure of and exhibits such features like . .
We aim to provide the highest quality Soft PVC Bar Mat.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Non-Toxic Rubber Drying Mat for Glasses Food Safe Drip Mat Long Customized Brand
Non slip bar mats. Solid black color or customized as per pantone.Size: 23.23"x3.15(59x8cm or customized size), thickness: 0.59"(1.5cm)Material: Non-toxic soft thermoplastic PVCDurable, flat and extra thick features to provide a steady work surface for your countertopWidely be used in bars, restaurant, kitchens, cafe, home, also work perfectly as a dish drying tray
Durable Thick Rubber Shaker Mat For Countertop Professional Supplier
Strong Structure: Nubs are oval instead of round as most rubber bar mats are so everything stays level, and thicker weighted design Keeps shape exceptionally wellOptimized Formula of Ingredients: Gives the bar service spill mat terrific touch texture meanwhile away from cracking. Non-SLIP and Non-TOXIC are the must features.Easy to Clean: Soft texture but strong structure let you easly move the bar mat to pour the liquid into the sink without leaking everywhere on the way. Cleaning it is easy by running it through the dishwasherBartending at Home: Perfect size for entertaining guests at home. This mat makes great home bar mat. Perfect Glass/Cup/Mug Drying Drying Mat in KitchenGifts for Man Basement: Popular gifts for man, dad, father in law, husband, boyfriend, retired old man
Non Slip Soft PVC Bar Mat Large Logo Rubber Service Spill Mat Factory
KEEPS GLASSES CLEAN | This bar mat keeps glasses protected while allowing the perfect area to air dry your glass to give you the perfect pint.QUICK AND FAST DRYING | Designed for quick and easy drying, even after a major spill this mat can be clean and dry in minutes. It's the perfect size at 19.5" W x 4.72" H x 1cm D.CARE INFORMATION | We’ve made the PVC Bar Mat easy to clean and machine washable so you never have to worry about ruining your mat in the dishwasher.
IF YOU HAVE QUESTIONS, WRITE TO US

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry