الشركة المصنعة للأدوات المنزلية وأدوات المطبخ من السيليكون المحترفة مع البيع بالجملة المخصصة والمخزون منذ عام 2008.

قوالب السيليكون مرونة وغير قابلة للكسر. يجعل استهلاك الجزء الوحيد من الخليط، والحفاظ على البقية في مجال الثلاجة. Little Room للتخزين مطلوب. الاستخدام المنطقي عبر نطاق درجة الحرارة من -76 و إلى +446 درجة فهرنهايت (-60 إلى +230 درجة مئوية) .يمكن تنظيفها .يمكن تنظيفها في غسالة الصحون. يمكن أن تؤخذ من الفرن / الميكروويف ووضعها فورا في فريزر الثلاجة والعكس بالعكس. لا تطلق الرائحة أثناء الطهي. يتم اختبار جميع المواد المستخدمة وفقا لوكالة معايير الأطعمة. تقديم مجموعة من العبوات، خيارات الألوان والشكل. للابتكار في المطبخ. الاستقرار في المطبخ والمقاومة الحرارية بالمقارنة مع القوالب المعدنية. لا تنتج القوالب الدخان أثناء الطهي. تعامل العفن بعملية حرارية تتراوح بين 6-7 ساعات، مما يؤدي إلى النتائج القضاء على بقايا سامة محتملة. لا يوجد زبدة أو دهون أخرى مطلوبة للشحوم.

الغذاء الصف 6-تجويف سيليكون الجليد الكرة العفن جولة الكرة كيوب كيوب صانع صانع سيليكون مجالات العفن للكوكتيلات& ويسكي dh- سيليكون
ويسكي ثلج الكرة صانع غير سامة ورائحة، خالية من BPA، يرجى أن تطمئن لاستخدام لديناصواني سيليكون الجليدوبعد يمكنك صنع الكوكتيلات، الودية، المسكرات، الويسي، شاي الجليد، مشروبات القهوة المثلجة، والعصائر الكبيرة، وجعل المصاصات، والصلصات المتجمدة، وأغذية الأطفال وما إلى ذلك. الجليد المرفقي من العفن ليس وظيفة صعبة بعد الآن، فاز صواني سيليكون الجليد T الكراك أو كسر مثل قوالب بلاستيكية قاسية بعد التجميد، والمواد اللينة وتصميم مشبك مفتوح سريع جعل الإصدار دون عناء.
أفضل جودة 6-تجويف سيليكون المجال الشوكولاته العفن سيليكون العفن ل الشوكولاته الساخنة القنابل سيليكون نصف المجال العفن dh- سيليكون مصنع
كيفية جعل القنابل الشوكولاته الساخنة؟ استخدم هذاسيليكون العفن الشوكولاته السيليكون.النصف دائرة سيليكون العفن هو فرن، ثلاجة، غسالة الصحون، هذا العفن سيليكون يمكن استخدامه لصنع بومبا الشوكولاته، قبة موس، كعكة الآيس كريم، قنبلة الشوكولاتة الساخنة، الخبز، الهلام، المصنوعة يدويا الصابون قبة موس، قنبلة الشوكولاته الساخنة، كعكة الآيس كريم، صابون يدوي ، فطيرة الزبدة، شمعة، قنابل الكاكاو الساخنة وما إلى ذلك كما تريد. تصميم رواية، والملمس ناعم، من السهل إطلاق الشوكولاتة من القوالب وغير العصبية. من السهل تنظيف واستخدام، دائم وغير متطمل.
أفضل الأسرة البوبه لعبة هدايا عيد ميلاد هدايا سيليكون الإجهاد تخفيف اللعب الحسية البوب ​​دفع فقاعة تململ لعب لجميع الشركات مصنعي سيليكون
ألعاب تململ بسيطة، مثل دفع محكمالبوب ​​فقاعة لعبة الحسية أوكرات الإجهاد بالسيارة يبدو أن تتيح حركة هادئة وغير مشتت أن تكون مفيدة. لم يضغط على فقاعات الماوس أسفل وأنها تصنع صوتا طفيفا. ثم اقلبها وتبدأ من جديد!قابلة لإعادة الاستخدام غير المفرط وقابل للغسل، تساعد أيضا في استعادة المزاج، والأساسيات المنزلية، والألعاب الأصلية والأطفال، والتوحد، والألعاب التي يمكن أن تلعبها كبار السن والأطفال والطلاب والبالغين. يمارس القدرة على التفكير للأطفال، وهو أمر مثير للاهتمام للغاية.يمكن أن يلعب في سيارة، حافلة، أو طائرة، في مطعم أو في المدرسة. كما أنه مقاوم للماء، حتى تتمكن من اللعب معها في أي مكان، حتى أثناء وقت الاستحمام!الفئران بايونير البوب ​​قاعدة اللعبة:1. يلجأ Applayers الضغط على أي عدد من الفئران التي يرغبون فيها في صف واحد2. يمكن للمشغل أن يضغط 1PC في الوقت المحدد، كما يمكن الضغط على العديد من القطع، يجب أن يكون متصلا. يجب الضغط على نفس الخط في وقت واحد.3. اللاعب الذي يضغط أسفل الماوس الأخير يفقد الجولة.
28 تجاويف الدومينو قوالب للإبوكسي الراتنج صب قوالب سيليكون للراتنج مولدي دي سيليكون ده سيليكون
سيليكون الدومينو العفن للراتنج له سطح لامع، سهلة الاستخدام السيليكون الدومينو العفن، قوالب الراتنج الدومينو تحمل الشكل جيدا، يتحركون بسهولة دون انسكاب، جميع القطع تخرج موحدة في الشكل دون خدوش أو كسر قالب سيليكون الدومينو، قوالب الراتنج دومينو مصنوع من مادة سيليكون لينة، لا داعي للقلق بشأن الانحناء أو ممزق قالب سيليكون الدومينو، فإن النقاط عميقة بما يكفي للطلاء والأحجام تتسق، وهناك العديد من الطرق المختلفة لاستخدام الألوان في الراتنج لراتنج الدومينو مجموعة العفن، ملء ألوان مختلفة أو مساحيق ميكا في قالب الدومينو السيليكون، من الممتع أن تجعل الهدايا الخاصة بك مع عائلتك أو أصدقائك واللعب مع ألعاب الدومينو، وراتنج الدومينو العفن له حواف جولة، تحولت الدومينو الجاهزة لامعة. اجعل أنواع مختلفة من الدومينو المحددة من تلقاء نفسها، واللعب مع قطع اللعبة الفريدة الجديدة. من السهل اتخاذها بما في ذلك من يد جديدة ومتقدمة
الفلورسنت سيليكون الاصطناعي متوهجة قنديل البحر محاكاة العائمة خزان الأسماك حوض السمك dh- سيليكون
في خزان الأسماك مع مضخة المياه، ستتطفأ قنديل البحر صعودا وهبوطا مع التيار، كما لو كان السباحة. الديكور الأسماك النقدية وحية جيلي يجعل خزان السمك الخاص بك أكثر خاصة وملونة.آمن& غير ضار: هؤلاء هؤلاء قنديل البحر متوهجة مصنوعة من مادة سيليكون لينة، آمنة، عديم الرائحة ودائمة. إنه صديقة للبيئة لصيدتك في حوض السمك الأسماك أو بيئة خزان الأسماك.لا "متوهجة في الظلام": لن يحدث تأثير متوهجة إلا تحت الإضاءة الفعلية أو الضوء الأزرق أو الأرجواني. ما عليك سوى إصلاح كأس الشفط، ونقل هذه القناديل الاصطناعية خط رقيقة غير مرئية. لديهم حركة حية. لا التنظيف أو التغذية المطلوبة، يحفظ وقتك والطاقة الخاصة بك. مع ذلك يمكنك بناء مثالية وعدم اختفاء عالم تحت الماء.
تسليم سريع واحد 2.5 بوصة الويسكي سيليكون الجليد الكرة العفن صنع صينية المجال القالب صانع الجليد العفن الكرة dh- سيليكون
على عكس صواني مكعبات الثلج الصلبة التقليدية، هذهسيليكون قوالب كرة الثلج مرنة بشكل غير عادي، وتصميمها الفريد يجعل من السهل إزالة الجليد. عظيم لملء دلاء الثلج! استخدمها لكوكتيلك، المصاصات، القهوة المثلجة، الفاكهة المخفوعة، النعناع المغموس ل Mojitos، أو عصير الليمون المجمد. قوالبنا تجعل مكعبات الثلج ذوبان بطيء تنتج المشروبات الأكثر برزهة.
مصغرة بسيطة dimple تململ لعبة كيرينغ الإجهاد الإغاثة ناحية اللعب سيليكون مفتاح سلسلة dh- سيليكون
هذه السلسلة الرئيسية سيليكون هي دفع الألعاب الحسية بوب البوب ​​مناسبة للأشخاص من جميع الأعمار، مع مجموعة متنوعة من الطرق المرح للعب، والضغط على ضجاعة بسيطة ستجعل صوت "البوب ​​البوب ​​البوب"، وهو أمر مفيد للغاية لتخفيف التوتر والمساعدة استعادة المزاج، سواء كان الأطفال أو البالغين يحبون ذلك!
4 تجاويف سيليكون وافل صانع العفن صانع الخبز صينية العفن ل كعكة الشوكولاته الحلوى الصابون dh- سيليكون
هذا4 تجاويف سيليكون وافل صانع العفنتعامل الصابون، الحلوى، الكعكة، الحلوى، الشوكولاتة، الطباشير الزرقاء، الشموع، الحلوى الصلبة، الزبادي الصلب، الزبادي المجمد، مكعبات الثلج مع عصير الفاكهة، ديكورات كعكة، تفضل الطرفين لأعياد الميلاد وأجازات الأطفال وأكثر من ذلك.
12- كوب سيليكون الكعك العفن غير عصا سيليكون كب كيك الخبز عموم dh- سيليكون
هذا العفن الكعك السيليكون كبير لكعك الخبز، الكعك، الخبز، بيض الطبخ، لازانيا مصغرة، مصغرة لازانيا، فطيرة وعاء الدجاج، صنع الحلوى، صنع الحلوى، وجبات خفيفة من خلال فصل الخضار والوجبات الخفيفة والفواكه في كيد بينتو الغداء والصلصات في اللوحة.خبز أكثر، نظف أقل وأقول وداعا للنقع وتنظيف نخبز المعادن إلى الأبد؛ بوب مريح في غسالة الصحون أو غسل اليد مع مسح سريع؛ أسهل لتنظيف من صواني الصلب القياسية.
غير عصا سيليكون النقانق العفن الكلاب الساخنة الخبز العفن الطفل التكميل النقانق العفن dh- سيليكون
لدينا النقانق صنع العفن لديها تصميم ست تجويف مع غطاء أبيض وثقوب صغيرة على الغلاف، وسهلة التنفيس والسماح نقاهج خبز أسرع. لا عصا سيليكون قالب، سهلة الاستخدام نقانق مخبوزة وسهلة التنظيف.
الكرتون شكل سيليكون بسكويت ختم العفن diy كوكي ختم العفن dh- سيليكون
ببساطة ضع ملفات تعريف الارتباط النيئة أو الكعك القمر في القالب واضغط على الشكل. إنه يستخدم في الختم على ملفات تعريف الارتباط، الأضلاع، فندوس، وجبات خفيفة الشوكولاته، فطائر الزبدة، كعك القمر، كعك الحمام، كعك اليقطين، كعك الكعك، إبداعات أخرى مذهلة، أيضا كبير لختم الصابون، الطين الحرفية، والديكور وغيرها الحرف.
سيليكون تخزين الحمام منظم فرشاة الأسنان حامل ماكياج المطبخ الخيالة جدار بلاكم الذاتي شفط dh- سيليكون
يأتي حامل أدوات الأسنان للحمام مع تقنية قبضة السيليكون، لا حاجة لكمة، وسهلة التركيب دون كؤوس الشفط. يمكنك تركيبها على المرآة أو الزجاج أو البلاط أو الأسطح اللامعة أو الكمال للاستحمام أو الحمام الخاص بك. ماء وجافة. مجهزة بفتحة استنزاف أسفل تسمح بالمياه بالتنزف وجففها بسهولة. سهلة التركيب - تكييف تقنية شفط السيليكون، فقط تقشر الدعم الشفاف لحامل الحلاقة للاستحمام والتمسك بالجدار. يرجى التأكد من المرآة أو البلاط على نحو ناعم تماما وجافا قبل التثبيت. منظم تخزين الحمام. حامل فرشاة الأسنان السيليكون لحمامات صغيرة وعناصر أدوات الزينة، مناسبة لتخزين فرشاة الأسنان معجون الأسنان وملابس الحلاقة وأقلام الحاجب وغيرها من مستحضرات التجميل في الحمام الخاص بك، قم بتحويل جدار الاستحمام إلى تخزين منظم.
لا أكثر~~

Professional Silicone Homeware and Kitchenware Manufacturer with Customized and Stock Wholesale Since 2011.

Silicone Molds

silicone molds is flexibility and unbreakable. Renders the consumption of only part of the mixture, conserving the rest in the fridge.Little room for storage required.Usable across a temperature range from-76 F to +446 °F (-60 to +230 °C).Can be cleaned in the dishwasher.Can be taken from the oven/microwave and placed immediately in the fridge freezer and vice versa.Mold does not release odor during cooking.All materials used are tested in accordance with the Foods Standards Agency.Offer a range of packaging, color and form options.For innovation in the kitchen.Greater stability and thermal resistance in comparison to metal molds.The molds do not produce smoke during cooking.Each mold is treated by a thermal process lasting between 6-7 hours , which results in the elimination of potentially toxic residue.No butter or other fats are required to grease the molds.Faithfully reproduces all details of the mold.

Food Grade 6-Cavity Silicone Ice Ball Mould Round Ball Ice Cube Tray Maker Silicone Spheres Mold for Cocktails & Whiskey DH-Silicone
whiskey ice ball maker is nontoxic and odorless, BPA-free, please rest assured to use our silicone ice trays. you can make cocktails, cordials, liqueur, whiskeys, ice tea, iced coffee drinks, juices and great for making popsicles, freezing sauces, baby food etc. eparating ice from the mold isn't a tough job anymore, silicone ice trays won't crack or break like stiff plastic molds after freezing, soft material and quick open buckle design make release effortlessly.
Best Quality 6-Cavity Silicone Sphere Chocolate Mold Silicone Mold For Hot Chocolate Bombs Silicone Half Sphere Mold DH-SIlicone Factory
how to make hot chocolate bombs? Use this Silicone Sphere Chocolate Mold. The half circle silicone mold is Oven, Refrigerator, dishwasher,This silicone mold can be used for making chocolate bombe, dome mousse, ice cream cake, hot chocolate bomb, breads, jellies, hand made soap dome mousse, hot chocolate bomb, ice cream cake, hand made soap, butter pie, candle, hot cocoa bombs etc. as you like. Novel design, the texture is soft, it’s easy to release the chocolate from the molds,non-stick. Easy to clean and use, durable and impermeable.
Best Family Pop It Game Birthday Gifts Silicone Stress Relieve Sensory Toys Pop Push Bubble Fidget Toys For All Age DH-Silicone Manufacturers
Simple fidget toys, such as textured push pop it bubble sensory toy or squeezy stress balls that allow quiet, non-distracting movement seem to be helpful.Just press the mouse bubbles down and they make a slight popping sound; then flip it over and start again! Endlessly reusable and washable, also help restore the mood, home essentials, parent-child games, autism, games that the elderly, children, student, and adults can play. It exercises children's thinking ability, which is very interesting. Can playing in a car, bus, or plane, in a restaurant or at school. It's also water-resistant, so you can play with it anywhere, even during bath time!Rats Pioneer Pop It Game Rule:1.Players take turns pressing down any number of mice they wish in a single row2.Each player can press 1pc at time, also can press many pieces, must be connected. Must press the same line at a time.3.The player who presses down the last mouse loses the round.
2021 Korean Thriller TV Squid Game Toy Pop It UV Print Silicone Fidget Toys Supplier
2021 Korean Thriller TV Squid Game Pop It Fidget toys Ever catch your children, or maybe even yourself, popping the bubble wrap right of the box of a package? Gaming Squid Game pop it ,Then you'll love this bubble fidget. Pop it fidget toy game Just press the mouse bubbles down and they make a slight popping sound; then flip it over and start again! Endlessly reusable and washable, too. Squid Game TV pop it fidget toy players take turns pressing down any number of mice they wish in a single row. The player who presses down the last mouse loses. Push and "pop" it's a great fidget tool for hair pullers, skin pickers and other sensory seekers. Squid Game pop it fidget toy made of silicone. With UV printing Machine, customized design MOQ 100pcs and can finish in 1 days, Available in purple, yellow and turquoise. This pop fidget is a great sensory tool you fidget with again and again. 
28 Cavities Dominoes Molds for Epoxy Resin Casting Silicone Molds For Resin Molde De Silicona DH-Silicone
silicone domino mold for resin has a shiny surface, easy to use dominoes mold silicone, resin molds dominoes holds the shape well, they move easily without spillage, all pieces come out are uniform in shape without scratches or breaking the domino silicone mold,resin molds domino made of soft silicone material, you don't have to worry about bending or ripped the domino silicone mold, the dots are deep enough to paint and the sizes are consistent,there are so many different ways to use colors in resin for resin domino mold set, fill in different colors or mica powders into silicone domino mold, it's fun to make your gifts with your family or friends and play with domino games,resin domino mold has round edges, finished dominoes turned out shiny. make different kinds of dominoes set by your own, play with your new unique game pieces. they are easy to make including new hand and advanced users
Fluorescent Silicone Artificial Glowing Jellyfish Simulation Floating Fish Tank Aquarium DH-Silicone
In a fish tank with water pump, jellyfish will float up and down with the current, as if swimming. Lively and vivid jelly fish decoration makes your fish tank more special and colorful.Safe & Harmless: These glowing Jellyfishes ia made of soft silicone material, safe, odorless and durable. It is eco-friendly for your fish in freshwater saltwater aquarium or fish tank environment.NOT "GLOWING IN THE DARK": The Glowing Effect will only happen under actinic lighting, blue or purple light is recommended. Just fix suction cup, these artificial jellyfish attach by thin invisible line. they have vivid movement. No cleaning or feeding required, saves your time and energy. With it you can build an ideal and never disappeared underwater world.
Fast Delivery Single 2.5 Inch Whisky Silicone Ice Ball Mold Making Tray Sphere Mold Maker Ice Mold Ball DH-Silicone
Unlike the traditional stiff plastic ice cube trays, these silicone ice sphere molds are extraordinarily flexible, and their unique design makes it easy to remove ice. Great for filling ice buckets! Use them for your cocktail, popsicles, iced coffee, infused fruit, infused mint for Mojitos, or frozen lemonade. Our molds make slow-melting ice cubes that produce the best-chilled drinks.
Mini Simple Dimple Fidget Toy Keyring Stress Relief Hand Toys Silicone Key chain DH-Silicone
This silicone key chain is Push pop bubble fidget sensory toys are suitable for people of all ages, with a variety of fun ways to play, pressing Simple Dimple will make a "pop pop pop" sound, which is very helpful to relieve stress and help restore the mood, whether it is children or Adults love it!
4 Cavities Silicone Waffle Mold Maker Baking Tray Mold for Cake Chocolate Candy Soap DH-Silicone
This 4 Cavities Silicone Waffle Mold Maker deal for Making Soap, Pudding, Cake, Candy, Chocolates, Crayons, Candles, Hard candy, Fondant, Jello, Frozen yogurt treats, Ice Cubes with Fruit Juice, Cake Decorations, Party Favors for Birthdays and Baby Showers and more.
12-Cup Silicone Muffin Mold Non-stick Silicone Cupcake Baking Pan DH-Silicone
This silicone muffin mold great for baking muffins, cupcakes, breads, cooking eggs, mini lasagna, mini lasagna, chicken pot pie, desserts, candy making, make eating fun by separating veggies, snacks and fruits in a kid's bento lunchbox, perfect for dips and sauces in the plate.Bake more, clean less and say goodbye to soaking and scrubbing metal bakeware forever; conveniently pop into your dishwasher or hand wash with a quick wipe; easier to clean than standard steel trays.
Non-Stick Silicone Sausage Mold Hot Dogs Baking Mold Baby's Supplementary Sausage Mold DH-Silicone
Our Sausage making mold have six-cavity design with white lid and small holes on the cover, easy to vent and allow sausage bake faster. No stick silicone mold, easy to demold baked sausage and easy to clean.
Cartoon Shape Silicone Biscuit Stamp Mould DIY Cookie Stamp Mold DH-Silicone
Simply put the raw cookies or moon cakes into the mold and press to shape. It an be used for stamping on cookies, edibles, fondants, chocolate snacks, butter patties, moon cakes, bath bombs, pumpkin cakes, cupcake, muffin and other amazing creations, also great for stamping soap, craft clay, candles, decorations and other crafts.