الشركة المصنعة للأدوات المنزلية وأدوات المطبخ من السيليكون المحترفة مع البيع بالجملة المخصصة والمخزون منذ عام 2008.

يحتوي السيليكون على العديد من الخصائص الممتازة التي تجعلها أفضل خيار لملحقات المطبخ، مثل فود الغذاء، مقاومة عالية ودرجة الحرارة المنخفضة، آمنة من ميكروويف، خزانة غسالة الصحون - قابلة للطي ومطوي، يتم تخزينها بسهولة وتوفير المساحة، وافقت FDA على سيليكون الغذاء الصف آمنة - وهذا يعني أنه لن تتفاعل مع مواد أخرى أو إطلاق مركبات خطرة عند تسخينها. استخدم على نطاق واسع للمطبخ المنزلي والمطعم والبار وما إلى ذلك.


كبيرة المعجنات الخفيفة المطبخ الفريزر ziplock ساندويتش حقيبة reusable سيليكون حقيبة التخزين الغذاء مع شعار مخصص منزلق حقيبة سيليكون مصنع dh- سيليكون
هل يمكنك أن تتخيل مقدار الأكياس الغذائية والبلاستيكية التي نرميها كل يوم؟ أكياس الغذاء في نظرية Homelux قابلة لإعادة الاستخدام، إعادة تدويرها وختم محكم محكم يمتد حياة طعامك. هم هنا لتعزيز الصفر النفايات. كل واحد منا يمكن أن يساعد أرضنا من خلال القيام بخطوة صغيرة!أكياس الغذاء الفريزر سيليكون يمكن الوقوف عند ملءها، وبعد الاستخدام، يمكنك طي أو وضعها مسطحة في درج المطبخ أو معلقة على السنانير، كما أنه يحتوي على خطوط قياس. والسلامة. كما يمكن أن تقلل من كمية البلاستيك في منزلك لتوفير المال. الحقائب ziplock أكياس السيليكونأكياس تخزين طعام سيليكون قابلة لإعادة الاستخدام أكياس جالون قابلة لإعادة الاستخدام قابلة لإعادة الاستخدام أكياس سيليكون قابلة لإعادة الاستخدام أكياس الفريزر قابلة لإعادة الاستخدام الغذاء reusable جالون سستة أكياس البيئة سوست كيس فريزر حامل الوقوف حاوية مملوءة سيليكون الغذاء الغذاء سيليكون أكياس ziplock reusable أكياس eco sil pouches
سيليكون الغذاء بالوعة مصفاة هجرة تغطية بالوعة المطبخ سلة ريم 4.5 "القطر
يتم 【عالية الجودة المواد】 ومصفاة استنزاف الحوض من السيليكون متميزة، والبلاستيك، والسيليكون السفلي لا تخدش الحوض، غير التشويه. حماية طويلة الأمد ضد انسداد.【ممتازة وظيفة】 ومصفاة بالوعة سدادة يسمح لتدفق المياه من خلال بحرية في حين محاصرة بشكل فعال الطعام غير المرغوب فيها والقمامة والحفاظ على مجانا نزيف السدادات.【من السهل نظيفة】 سهلة سيليكون نظيفة يمكن عكس لتفريغ.【】 هدية يصل تعبئتها بدقة في مربع - فكرة هدية في نهاية المطاف. الكمال للاستحمام الزفاف والهدايا هووسورمينغ، وجميع المناسبات الأخرى.【ما بعد البيع الضمان】 نحن تعتقد أنك ذاهب إلى أحب هذا بالوعة مصفاة بقدر ما تفعل! ولكن في حال لم تقم بذلك، أنت مغطى من قبل لدينا 30 يوما، أي الأسئلة التي طرحت، وضمان استعادة الاموال. نحن نريد لعملائنا لتكون 100٪ سعيدة.
عالية مقاومة للحرارة الغذاء الملاقط الفولاذ المقاوم للصدأ قفل الطبخ الملاقط مع سيليكون نصائح
الجودة المهنية طاه الفولاذ المقاوم للصدأ صعبة.مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من 1MM سميكة للقوة لا تقبل المنافسة وبناء قسط، في حين تبقى خفيفة الوزن وسهلة التعامل!غير عصا، حرارة آمنة مقاومة وغسالة صحون.يتم تصنيع لدينا ملقط من قسط 100٪ سيليكون الصف الغذاء BPA وPVC تحرير التي لا تخدش غير عصا المقالي أو قضبان شواء، وهي تسخين مقاومة إلى 480 درجة فهرنهايت، والكمال لتحويل تخفيضات كبيرة من اللحوم في حين الشوي!مجهزة تكنولوجيا سحب الدائري ورؤساء سيليكون غير قابل للفصل.سيكون لدينا التكنولوجيا عصابة سحب حفاظ على ملقط لديك من فتح وإغلاق طريق الخطأ والتي سوف تسمح لك لتسهيل سيطرة أفضل في حين استخدامها. هم السوبر سهلة لتنظيف ولدينا شنقا آلية عصابة سحب تسمح مريحة تجفيف الهواء والتخزين!مصممة هندسيا لمزيد من الراحة.يتم تصنيعها مع منصات السيليكون لينة التي تسمح للتعامل الآمن من المواد الغذائية دون التعرض لخطر لهم ثني أو كسر. مجموعة من 3 أحجام - الصغيرة 7 "، متوسطة 9"، وكبير 12 "مثالية لجميع الاحتياجات الخاصة بك ويمكن أيضا أن تستخدم ملقط الثلج أو ملقط السكر!
قفازات قابلة لإعادة الاستخدام سيليكون الاطباق قفازات المطاط الصحون للأسر المعيشية
· متعدد الوظائف قفازات الغسل: عند تنظيف حمامك والمطبخ، والكلمة، سيارة، أطباق حتى الحيوانات الأليفة الخاص بك جميلة، سيليكون قفازات الغسل هو اختيارك جيد.· الكثيفة فرشاة لينة: الجانب كثيفة فرشاة يخلق أكثر من فقاعات في حين زيادة قوة الاحتكاك، كل شيء نظيف من هذه الصحون قفازات بكل سهولة. مع فرشاة ناعمة على الجانب الآخر، لا تقلق حول خدش أي شيء يغسل.· سريع التجفيف الطبيعي، لا تشوه، الاطباق قفازات هو غسالة صحون آمنة جدا.· تناسب معظم الناس: قفازات سيليكون الاطباق التكيف مع بيئة العمل تصميم، وهناك المشارب عدم الانزلاق على قفازات الغسيل. فمن تناسب الجميع لأحجام مختلفة من اليدين.· المعلقة مريحة هول تصميم: تم بناء هذا قفازات غسيل صحن مع وجود ثقب شنقا، فإنه من السهل لتخزين، هل يمكن أن يتعطل لهم حتى مع هوك في أي مكان تريد، فمن قابلة لإعادة الاستخدام ومريحة للاستخدام في المرة القادمة.
خاتم البيض المقلي قابلة لإعادة الاستخدام سيليكون همبرغر الوجبات الخفيفة فطيرة صانع العفن
السلامة: آمنة وسهلة مضمونة عند التعامل مع قبضة الوجه. غسالة صحون وميكروويف آمنة فرن، مقاومة للحرارة إلى -40 ~ 250.العظمى الغذاء الصف السيليكون: الفطائر فاشل فليب العفن مصنوع من سيليكون الصف الغذائي. قوالب من الأسيليون لينة ومرنة. وهو يعمل بشكل رائع للبيض والفطائر.وفورات الوقت: احفظ وقتك الثمين مع نموذج السيليكون الخاص بنا لأنه يمكنك إعداد ما يصل إلى 7 فطائر في نفس الوقت مع أداة المطبخ البذرة هذه، وبالتالي تستخدم على النحو الأمثل سطح المقلاة بالكامل.سهل التنظيف: بعد الاستخدام، يمكن بسهولة تنظيف قالب البيض سيليكون بالماء الساخن أو وضعت في غسالة الصحون. في خزانة الملابس تأخذ مساحة صغيرة جدا، لأنه يمكنك تكديس أشكال مختلفة بشكل جيد للغاية فوق الآخر.متعددة الوظائف: أداة مثالية لجعل البيض Omelets Hash Forns الفطائر. فقط إسقاط في المقلاة المسخمة في المقلاة، ثم اتركها بني ببساطة رفع وقلب. سهلة التنظيف. (الأمر أفضل عندما فرايز الفطائر على حرارة منخفضة.) قوالب الفطائر السيليكون مثالية للبويض، الكعك، الفطائر الصغيرة، صغيرة العهمات، البيض المسلوق، البرغر& أكثر.
مريح 3 في 1 الفولاذ المقاوم للصدأ جرة سيليكون فتاحة زجاجات زجاجة الثلاجة المغناطيس
. لفتح Lid.Is فتاحة زجاجة باردة. يمكن فتح فتاحة للجرار والزجاجات حتى في الظروف الرطبة لم تعد تنظر حول القماش لزيادة المقاومة3. عملية سهلة: فتاحة زجاجات مدمجة فتاحة زجاجة الفولاذ المقاوم للصدأ على زجاجات فتاحة زجاجات المغناطيسية الأمامية. على الجانب الخلفي، يمكن وضع غطاء زجاجة الصودا وإلغاء المفتيلة بسهولة. الفتاحة هي تصاميم مبدع وجذابة في العين ممتعة للاستخدام4. فتاحة زجاجة الفولاذ المقاوم للصدأ: فتاحة لإضعاف الأيدي يجعل المساعدات المعيشية العظيمة لمجموعة كبيرة من جرة / يمكن فتاحة البيرة عن كبار السن مع الذين يعانون من التهاب المفاصل واليدين الضعيف. يمكن وفتاحة الزجاجة هي هدايا البيرة العظيمة للرجال / النساء. اكسسوارات الراهبات هي هدايا عيد الميلاد رائعة / هدايا لصديقها / عيد الحب هدايا يوم له / الرجال هدايا / هدايا باردة
سميكة سيليكون قطع المجلس مرنة تقطيع قطع الحصير غسالة أطباق
الغذاء الصف سيليكون: مصنوع من سيليكون الغذاء الصف؛ وصمة عار مقاومة، مقاومة لعصا، لن تشويه أو تلطيخ؛ مصممة بدقة لخدمتك لسنوات وسنوات أو أكثر؛ يجب أن يكون ملحقا لأي مطبخ.تصميم سميكة ومرن: مجموعة المطبخ الأساسية غير عصا حصيرة تقطيع مرنة مرنة، مرونة تقطيع الذواقة المتانة والمتانة تسمح بنقل سهلة من تقطيعها إلى وعاء وتأكد من أنك لن تقطع الحصير وأنها لن ترتديها بسرعة أو بسهولة مثل الآخرين.آمنة: المواد الغذائية المصدق آمنة الغذاء الصف السيليكون. مقاومة للحرارة -40 درجة فهرنهايت و إلى 482 درجة فهرنهايت (-40 درجة مئوية)، حصيرة القطع الخاصة بنا المصنوعة من سيليكون عالية الجودة هي غير قابلة للانزلاق، مقاومة للسكين، مقاومة للحرارة وآمنة غسالة الصحون.الحجم واللون: 1 قطعة: 370 * 265 * 5mm. الوزن من 1 قطعة: 550g، مجموعة من 5 لون حديثة ترميز لوحة قطع سيليكون عالية سميكة.جودة عالية: يمكن استخدامها في المايكرواري والفرن والفريزر والبخار والغسالة غسالة الصحون والعزل الحراري السوبر. يتم استخدام لوحة تقطيع قابلة لإعادة الاستخدام على نطاق واسع.
الرائحة الحرة سيليكون أنبوب الأسطوانة الثوم قشارة سريعة مزيل الجلد حارس أداة مطبخ
يمكن تقشير الثوم السيليكون الحصول على جلد الثوم بكفاءة وبسرعة. فقط ضع القرنفل الثوم في ولفهم عدة مرات، وسوف يتم إيقاف الجلد بسرعة. إنها طريقة رائعة لزيادة كفاءة الطهي. إذا كنت محبي ثوم، فقد يكون هذا أداة مطبخ مفيدة.مصممة تصميم مخطط- لماذا يعمل مقشرة الثوم لدينا بسرعة كبيرة؟ اعتمدنا نهج تصميم بسيط ولكن فعال، يمكن أن يؤدي السطح المخطط الداخلي إلى إزالة جلد الثوم بسرعة، ويمكن أيضا أن يستخدم القطر الكبير لتقشر الثوم الكبير أو العديد من الثوم معا.من السهل تنظيف- مقايش الثوم السيليكون من السهل جدا تنظيف الصابون والماء. شطفها ببساطة في الحوض وتركها في مكان جاف لضمان حياة خدمة أطول. ويديك لن تشم رائحة.
فجوة مقاومة للحرارة حشو سيليكون مطبخ موقد عداد الفجوة غطاء سهل التنظيف
نموذج جديد: على عكس المنتجات الأخرى في السوق، فإن سطح الأعلى غير قابل للتغيير غير مبالاة المصممة هو ماتي أسود (غير لامع). إنها بصمة وصمخة مقاومة ولا تجمع الغبار الذي يساعد في الحفاظ على الغطاء نظيف وصمة عار. الجانب الخلفي غير لامع عدم الانزلاق (مبتذل) التي تبقي الغطاء ضيق في مكانه.مصنوعة من سيليكون مقاومة للحرارة بنسبة 100٪، ويصل غطاء الفجوة إلى 446 DEGF (230 درجة مئوية)، لا يذوب أو الاعوجاج. تجنب الاتصال المباشر مع اللهب / وعاء.يجلس بشكل مثالي في مكانه، يتوافق غطاء الفجوة المرنة من السيليكون على الموقد والأسطح المضادة (حتى لو كانت غير متساوية) وقد يتم قطعها بسهولة لتناسب الأحجام غير القياسية.يغطي الفجوة بين موقد وعداد المطبخ. مع تصميم أنيق، يغطي فجوة يغطي جيدا في المطابخ الحديثة. إنها غسالة أطباق آمنة ويمكن تنظيفها بسهولة بقطعة قماش مبللة.الضمان مدى الحياة: مصنوعة من مواد سيليكون عالية الجودة من المواد الغذائية. إنها إضافات رائعة للمطبخ وجعل هدايا رائعة! نحن نعد لضمان رضاك ​​المطلق لكل عملية شراء. ونتيجة لذلك، نقدم سياسة ضمان مواليد لا أسئلة وعدد الأموال على جميع منتجاتنا!
قابلة لإعادة الاستخدام سيليكون زجاجة النبيذ سدادة تبقي النبيذ طازجة مع قبضة أعلى
توفر سدادات زجاجة النبيذ هذه ختم محكم جوي لإطالة وزجاجات النبيذ المفتوحة والحفاظ عليها.المواد ناعمة ومناسبة لجميع أنواع الزجاجة مثل زجاجات النبيذ وزجاجات البيرة وزجاجات الصويا وزجاجات الخل وما إلى ذلك.سدادات ناعمة ومرنة للغاية وغير عصا ومرنة وخفيفة الوزن ومحمولة. من السهل التخزين والنقل.شيدت سدادات السيليكون المتينة، وهي جوهر الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ، وكسر ولا تتلاشى.غسالة الصحون آمنة وقابلة لإعادة الاستخدام.
أدوات المطبخ كليب على سيليكون طعام مصافي يناسب جميع الأواني والأوعية كاصر سيليكون
مصفاة سيليكون المفاجئة مصنوعة من سيليكون آمن وغير سامة، وتصدر حجم الطعام بنسبة 100٪ مجانا BPA مجانا، غير سامة مصفاة الغذاء المقاومة. يمكن أن تقف مصفاة الغذاء السيليكون مقاومة لدرجات الحرارة 230 ℃، ولن تحرق أو تحرق أو تذوب مع مرور الوقت.تعال مع اثنين من مقاطع مصممة خصيصا، والتي يمكن أن تناسب جميع الأواني المستديرة تقريبا (سمك 0-0.28 بوصة)، والمقالي، والأوعية الكبيرة والصغيرة (بما في ذلك الأطباق الشفعة). يرجى التأكد من أنها فرضت بإحكام قبل الاستيلاء.إرفاق مصفاة بسهولة إلى وعاء مع اثنين من مقاطع قوية. ستبقي هذه المصفرة الطعام في وعاء خلال عملية الإجهاد، مما يلغي مشاحنات نقل الطعام بين مصفاة وعاء. لا تقلق بشأن سقوط طعامك.مريحة مصفاة سيليكون مقاومة للحرارة، يمكنك ببساطة شطف بالماء الدافئ والصابون، أو وضعها فقط في غسالة صحون.
8 بوصة سيليكون بطانات المقلاة الهواء حصيرة جولة reusable parchment ورقة بطانات
قابلة لإعادة الاستخدام ومتعدد الوظائف: لقد جعلنا بطاناتنا المقاومة للحرارة من أجل المقلاة الجوي لتزويدك بديلا قابلة لإعادة الاستخدام والوظيفي بطانات ورق جامعية. يستخدمون تصميم مثقب لتقديم تدفق الهواء الأمثل لتوزيع الحرارة على قدم المساواة ويمكن استخدامه كترفيع للكمبيوتر أو المقصورات مع سلال. هذه بطانات المقلاة الجائرية متوافقة مع مقلاة الهواء النينجا، مقلاة الهواء اللطيف، مقلاة الهواء T-Fal هو المقلاة الجائرية الأخرى. يمكن بسهولة قطع البطانات لتناسب الحجم إذا لزم الأمر.لا مزيد من التخمين: ورقة الغش المغناطيسي المكافأة لالقليز الهواء متينة ومقاوم للماء، وتتميز بوقت الطبخ ودرجة الحرارة وحجم الطعام حتى تتمكن من أخذ التخمين من القلي الجوي إلى وجبات لذيذة باستمرار يمكن أن تتمتع جميع أفراد الأسرة بأكملها.

Professional Silicone Homeware and Kitchenware Manufacturer with Customized and Stock Wholesale Since 2011.

Kitchen Utensils

Silicone has many excellent characteristics that make it best choice for kitchen accessories, such like food grade,High and low-temperature resistance,microwave safe, dishwasher safe.Durable and foldable, easily stored and space-saving,FDA has approved food grade silicone as safe - meaning it will not react with other materials or release hazardous compounds when heated.it widely use for home kitchen,restaurant,bar and so on.


Big Pastry Snack Kitchen Freezer Ziplock Sandwich Bag Reusable Silicone Food Storage Bag With Customized Logo Slider Silicone Bag Factory DH-Silicone
Can you imagine how much food and plastic bags we throw away each day? Homelux Theory’s food bags are reusable, recyclable and our hermetic airtight seal extends the life of your food. They are here to promote Zero Waste. Every one of us can help our earth by doing 1 little step! Silicone freezer food bags can stand up when you fill them,and after use,you can fold or lay them flat in the kitchen drawer or hanging on the hooks,it also have measurement lines.silicone refresh food bag e made from food-grade silicone, which is healthy and safety.Also can reduce the amount of plastic in your house to save money.Silicone ziplock bags silicone baggies reusable silicone food storage bags reusable gallon bags beehome reusable silicone sandwich bags reusable freezer bags food hugger reusable gallon zipper bags eco sil colored freezer bag holder stand marinating container silicone food savers silicone ziplock bags reusable ziploc bags eco sil fresh squeeze pouches
High Heat Resistant Food Tongs Stainless Steel Locking Cooking Tongs with Silicone Tips
Professional chef quality tough stainless steel; made from a thick, 1mm stainless steel for unbeatable strength and premium construction, while remaining lightweight and easy to handle! Non stick, heat resistant and dishwasher safe; Our tongs are manufactured from a premium 100% food grade silicone BPA and PVC free that won't scratch your non-stick pans or grill grates, and are heat resistant up to 480 degrees F, perfect for turning large cuts of meat while barbecuing! Equipped with a pull-ring technology and non detachable silicone heads; Our pull ring technology will keep your tongs from opening and closing accidentally which will allow you to facilitate better control while using them. They are super easy to clean and our hanging ring pull mechanism allows for convenient air-drying and storage! Ergonomically designed for greater comfort;  are manufactured with a soft silicone pads that allow for safe handling of food without the risk of them bending or breaking. The set of 3 sizes - Small 7", Medium 9", and Large 12" are perfect for all your needs and can also be used as ice tongs or sugar tongs! 
Reusable Silicone Dishwashing Gloves Rubber Dishwashing Gloves for Household
· Multifunctional Washing Gloves: when you clean your bathroom, kitchen, floor, car, dishes even your lovely pet, Silicon Washing Gloves is your good choice.· Dense Soft Brush: The dense brush side creates more bubbles while increase friction force, clean everything by this dishwashing gloves with ease. With soft brush on other side, no worries about scratching anything you wash.· Speedy natural drying, no deformation, Dishwashing Gloves is dishwasher safe too.· Fit Most People: Silicone Dishwashing Gloves adapt ergonomics design, there are non-slip stripes on the washing gloves. It is universal fit for different sizes of hands.· Convenient Hanging Hole Design: This dish washing gloves is built with a hanging hole, it is easy to store, you could hang the them up with the hook in any place you want, it is reusable and convenient for you to use the next time.
Fried Egg Ring Reusable Silicone Hamburger Snacks Pancake Mold Maker
Safety: Safe and easy guaranteed when handling with the flip grips. Dishwasher, microwave and oven safe, heat-resistant to -40~250.Great Food Grade Silicone:The flip cooker pancakes mold is made of food grade silicone.Silicone molds are soft and flexible. It works wonderfully for eggs, and pancakes.Time Savings: Save your precious time with our silicone form because you can prepare up to 7 pancakes at the same time with this extravagant kitchen tool, thus optimally utilizing the entire surface of the pan.Easy To Clean: After use, the silicone egg mold can be easily cleaned with hot water or placed in the dishwasher. In the wardrobe she takes very little space, because you can stack different forms very well one above the other.Multifunction: Perfect tool to make eggs omelets hash browns pancakes. Just drop into the preheated pan add batter, then let it brown simply lift and flip.And easy to clean.(It does better when one fries the pancakes on low heat.)Silicone pancake molds perfect for egg, muffins, mini pancakes, small omelettes, poached eggs, burgers & more.
Ergonomic 3 in 1 Stainless Steel Silicone Jar Bottle Opener Refrigerator Magnet
1. 3 in 1 Multi-function Bottle Opener : Kitchen Necessary, our beer bottle opener for different types of bottle caps, beer bottle tops, jar lids,small bottles bean cans.Silicone jar bottle opener help us avoid the risk of using a knife to open the lid.Is cool bottle opener2. Skidproof Design: Beer openers accessories have Ergonomic design for easy handling and silicone handle offers a firm grip.Bottle cap opener anti-slip handle can easily open the bottle cap. Opener for jars and bottles can even in wet conditions no longer look around for cloth to increase resistance3. Easy Operation: Bottle Openers built-in stainless steel bottle opener on the front magnetic bottle opener bottles. On the reverse side, the soda bottle cap can be put in and unscrewed easily.Jar opener are creative and eye-catching designs that are enjoyable to use4. Stainless Steel Bottle Opener: Opener for weak hands makes a great living aid for ideal jar/can/beer opener set for seniors with arthritis sufferers and weak hands. Can and bottle opener is the great beer gifts for men/women.Beer accessories are great christmas gifts/gifts for boyfriend/valentines day gifts for him/men gifts/cool gifts
Thick Silicone Cutting Board Flexible Chopping Cutting Mats Dishwasher 
FOOD GRADE SILICONE:Made of food grade silicone; Stain-proof, stick-resistant, will never tarnish or discolor; Meticulously designed to serve you for years and years or even more; a must-have accessory for any kitchen.THICK AND FLEXIBLE DESIGN: Essential Kitchen Collection Non-Stick Flexible Chopping Mat, Gourmet Chopping mats flexibility and durability allows for easy transfer from chopping to bowl and makes sure that you won't cut through our mats and that they will not wear out as quickly or easily as the others.SAFE: Certificated food safe Food-Grade Silicone. Heat resistant -40°F to 482°F(-40°C to 250°C) ,our cutting mat made from premium quality silicone is non-slip, knife-marks resistant, heat proof and dishwasher safe.SIZE AND COLOUR: 1 pc: 370*265*5mm. Weight of 1 pc:550g ,set of 5 modern colour coded high thick silicone cutting board.HIGH QUALITY: Could be used in Microware, Oven, Freezer, Steamer, Dishwasher and Super Heat Insulation .And reusable Chopping Board is used extensively.
Odor Free Silicone Tube Roller Garlic Peeler Quick Skin Remover Keeper Kitchen Tool
Silicone garlic peeled can get your garlic skin off efficiently and quickly. Just put the garlic cloves in and roll them a few times, and the skin will come off quickly.It's a great way to increase cooking efficiency.If you're a garlic lover, this could be a useful kitchen gadget.Fulled Striped Design - Why does our garlic peeler work so fast?We adopted a simple but effective design approach,the inner striped surface can quickly remove the skin of garlic, and the large diameter can also be used to peel large garlic or several garlic together.Easy to Clean - The silicone garlic peelers are very easy to clean with soap and water. Simply rinse it in a sink and leave it in a dry place to ensure a longer service life.And your hands won't smell.
Heat Resistant Gap Filler Silicone Kitchen Stove Counter Gap Cover  Easy To Clean
NEW MODEL: Unlike other products in the market, the designed anti-static non-tacky top surface is matte black (not shiny). It is fingerprint and smudge resistant and does not collect dust which helps in keeping the cover clean and stain free. The back side is shiny non-slip (tacky) which keep the cover tight in place.Made of 100% food grade heat resistant silicone, the gap cover withstands up to 446 degF (230 degC), does not melt or warp. Avoid direct contact with flame/pot.Sits perfectly in place, the flexible silicone gap cover conforms to stove and counter surfaces (even if they are uneven) and may be easily cut to fit non-standard sizes.Covers the gap between stove and kitchen counter. With sleek design, the gap covers blend well into modern kitchens. They are dishwasher safe and can be easily cleaned with a damp cloth.LIFETIME WARRANTY: made with premium quality food-grade silicone material. They are great additions to the kitchen and make wonderful gifts! We promise to ensure your absolute satisfaction with every purchase. As a result, we offer a LIFETIME, NO-QUESTIONS-ASKED, MONEY-BACK GUARANTEE policy on all our products!
Reusable Silicone Wine Bottle Stopper Keep the Wine Fresh With Grip Top
These wine bottle stoppers provide an air-tight seal to prolong and preserve opened bottles of wine.The material is soft and suitable for all bottle types such as wine bottles, beer bottles, soy bottles, vinegar bottles and so on.The stoppers are soft and highly resilient, non-stick, flexible, lightweight and portable. Easy to store and transport.Constructed of durable silicone, the stoppers have a stainless steel core that won't rust, crack nor fade.Dishwasher safe and reusable.
Kitchen Tools Clip On Silicone Food Strainers Fits all Pots and Bowls Silicone Colander
Our silicone snap strainers are made of safe and non-toxic silicone,100% food grade.Completely BPA Free,non-toxic.Heat resistant Silicone Food Strainer can stand the temperatures 230 ℃, and will not break, burn or melt over time. Come with 2 specially designed clips, which can fit nearly all (thickness of 0-0.28inch)round pots, pans, and big and small bowls (including lipped bowls). Please ensure it’s clamped tightly before draining. Easily attach strainer to pot with two sturdy clips. This strainer will keep the food in the pot throughout the straining process, eliminating the hassle of transferring food between strainer and pot. NO worry about your food falling. Convenient heat-resistant silicone colander, you can simply rinse with warm water and soap, or just put it in a dishwasher. 
8 Inch Silicone Air Fryer Liners Mat Round Reusable Parchment Paper Liners
Reusable And Multi-Functional: We made our heat-resistant liners for air fryer set to provide you with a reusable and functional alternative to parchment paper liners. They use a perforated design to offer optimal airflow for equal heat distribution and can be used as trivets for steamers or fryers with baskets. These round air fryer liners are compatible with Ninja air fryer, GoWise air fryer, T-Fal air fryer and other round air fryer. The liners can easily be cut to fit to size if needed.No More Guessing: The bonus magnetic cheat sheet for air fryers is durable, waterproof, and feature cooking time, temperature, and size of food so you can take the guesswork out of air frying to consistently make delicious meals the whole family can enjoy.
7.5inch Air Fryer Silicone Pot Heat Resistant Silicone Oven Basket
Air fryer accessories: use air fryer silicone pot to handmade healthy and delicious fried food without producing sticky and burning residue, easy to use and clean, enjoying happy hours with your family and friendSaving cost: use reusable round silicone lining instead of disposable parchment paper or aluminum foil, which can keep food fresh to prevent unnecessary fires; Reliable materials ensure safe use, and it can be re-applied many times to reduce waste.Quality material: air fryer inner pot is made of reliable silicone, which is resistant to high temperature, non-toxic and flexible in use; With this silicone pot, you can enjoy making fried food at home easilyEasy to clean: you only need to clean the silicone pot with warm water, it can make the air fryer with no food residue, grease and dirt, and will not affect the service life of your air fryer; This air fryer accessory can also be safely applied in the dishwasher, which can avoid the trouble of hand washing.Practical design: reusable air fryer pot is carefully designed and adopts a 360° air circulation structure, which can achieve better ventilation and even heat distribution, so as to cook delicious food in a shorter time.