الشركة المصنعة للأدوات المنزلية وأدوات المطبخ من السيليكون المحترفة مع البيع بالجملة المخصصة والمخزون منذ عام 2008.

يعتبر السيليكون "مادة آمنة للغذاء" وهذا هو السبب في أنه يمكن الآن العثور عليه في حلمات الأطفال المختلفة، قلادة الطفل عضاضة، لوحات عشاء الطفل، أكواب سيليكون، حصيرة الجدول سيليكون وحتى اللعب. الألوان الزاهية، سهلة لتنظيف المطبوعات متعة وغير قابلة للكسر.

OEM سيليكون الطفل المرايل التي الصيد الغذاء الفتات ماء الطفل التسنين طفل bibs bpa الحرة dh siliocne
سيليكون بيبس لديك جيب كبير على نطاق واسع يمسك الطعام، لا تسكب، ويبقى فعلا مفتوحة! هذه المرايل سهلة التنظيف للغاية، إنه أمر لا يصدق. فقط امسح بالماء الصابون الدافئ وجميع الطعام يأتي مباشرة. تنقلب BIB بسهولة حتى لا تتعثر أي طعام أو فتاتات! لا مزيد من المرايل القماش تسليم الغسالة. يقطع على غسيل وينقذ الماء.
سيليكون فرشاة حمام الطفل تقشير سيليكون الجسم الغسيل سهلة لتنظيف سيليكون لوفاه فرشاة الظهر للاستحمام الرطب والفرشاة الجافة
فرشاة حمام سيليكون هو أكثر فعالية من استخدام يدك أو منشفة أو فرشاة الشعرية لتنظيف بشرتك. السيليكون مادة ناعمة وآمنة يمكن أن تساعد في تقشير بشرتك. يحفز فرك شعيرات بشرتك الدورة الدموية ويمكن أن تقلل السيلوليت في مناطق المشكلة. استخدم ال جسم الطفل سيليكون الجسمفرشاة في الحمام لرغم رغوة جيدة، أو حاول تفريش بشرتك عندما تجف. انزلاق بالفرشاة الجافة خلايا الجلد الميتة وتشجع تجديد الخلايا الجديدة. كما أنه يحسن الدورة الدموية الأوعية الدموية، ويساعد في توزيع رواسب الدهون بالتساوي، ويساعد في إطلاق سراح بشرتك النفايات الأيضية والسموم فرشاة الطفل للأطفال والكبار، وكل العمر إلى "تفعل ذلك بنفسي" أثناء الاستحمام والحمام! كما أنه يمكن أيضا استخدام فرشاة تنظيف متعددة الوظائف كأداة مدلك الجسم والتنظيف. إنها 100٪ خالية من BPA، هيبوالرجينيك وصديقة للبيئة!
مكافحة الاختناق أول قطار الذاتي تغذية الطفل سيليكون ملعقة وشوكة مجموعة كيد الطفل الصغار الغذاء الصف reusable الرضع تغذية الملحقات dh- سيليكون
بيبي سيليكون ملعقة ومجموعة شوكةمصنوعة من سيليكون من درجة الغذاء مع صلابة الشاطئ من 85 درجة، وهو أمر أكثر ليونة من المواد الأخرى، وهو خال من BPA و BPS و PVC و Phthalates و Cadmium ويقوم باختبار سلامة CPC. شوك سيليكون والملاعق ناعمة، صديقة للبشرة، ومقاومة للسقوط. إنها مناسبة جدا للأطفال الذين يتعلمون تناول الطعام بشكل مستقل. لا داعي للقلق بشأن الأطفال خدش بشرتهم وعينينهم عند استخدامها، لذلك يمكن للوالدين أن تطمئن! مقبض دائري قصير هندسي، وزن 20G هو أكثر ملاءمة للحبيب من الطفل من 10 أشهر إلى 36 شهرا، وممارسة القدرة على استيعاب إصبع الطفل. المسافة من أعلى الشوكة والملعقة إلى البعدية هي 4.1 سم، بحيث لا يذهب الطفل في الحلق عند تناول الطعام، ومنع البلع العرضي وإعادة الشيد. يسمح بافل على شكل الأرنب إلى وضع الشوكة والملعقة بسهولة على طاولة الطعام. تأتي شوكنا والملاعق مع صندوق محمول من البلاستيك PP من المواد الغذائية، وهو مناسب للرضع عند تناول الطعام عند تناول الطعام أو يسافر! مناسبة كهدية!
الأخطبوط الحيوان سيليكون الطفل عضاضة اللعب الحسية لعبة للطفل سيليكون مصاصة مضغ سيليكون عضاضة - سيليكون
سيليكون الطفل عضلة لن تؤذي الألعاب للطفل أنفسهم، لأنها ناعمة للغاية وحجمها الصحيح والشكل بالضبط، لذلك لا يمكن للأطفال الرضع أو يخنقون أنفسهم. مناسبة ل 0+ العمر، مع عدم وجود أجزاء للخروج والصفر الاختناق خطر. لا يحتوي على سوائل أو مواد بلدية يمكن أن تنفدل أو تسرب. هذا هوية التسنين الطفل هو هدية مثالية للاستحمام الطفل!يتم صنع شكل حيوان مبتكر، نسيج غائر ناعم وتصميم مرن للحفاظ على الطفل مشغولا وسعيدا بهذاعضاضة السيليكونأطول بكثير من ألعاب التسنين الأخرى، بحيث يمكن للأم الجديدة اللحاق ببعض الراحة والاسترخاء التي تشتد الحاجة إليها! يجب أن يكون هناك لجميع الأطفال، وسوف تصبح بسرعة لعبة التسنين المفضلة لديهم. لذا تأكد من الحصول على واحدة للمنزل وواحد لحقيبة حفاضات! يعمل بشكل رائع ومحبوب من قبل الأولاد والبنات!
طوي سيليكون بيتش برميل برميل أطفال دلو الرمل للأطفال الصيف شاطئ اللعب المرح
دلو قابل للطي مع 3 ألوان مشرقة وحية، مع التصميم القابل للطي، يمكنك طي أو تتكشف كل دلو رمل في ثوان، إنه توفير مساحة كبيرة وسهلة حملها وتخزينها في كيس الشاطئ، حقيبة الظهر، حقيبة الظهر، إلخ.الجودة الممتازة - دلو الشاطئ الخاص بنا مصنوع بشكل أساسي من مواد سيليكون عالية الجودة، وهو سميكة وناعمة ومتينة للغاية، من الصعب جدا كسرها، حتى تتمكن من استخدامها لفترة طويلة.متعدد الأغراض - جميع حواف هذه الدلاء الرملية سلسة للمس، لذلك لا داعي للقلق إذا سيضرت أيدي أطفالك. هذه الألعاب الشاطئية ليست فقط للأطفال للعب الرمال والمياه، ولكن أيضا ممتازة لصيد الأسماك، التخييم، البستنة، التنظيف المنزلية، غسل السيارات، تغذية الكلب إلخ.حجم المعلومات - قدرة كل سطالة الرمل حوالي 2L (0.5 غالون)، مع الحجم: القطر العلوي 7.5 بوصة، القطر السفلي 4.3 بوصة و 6.1 بوصة في الارتفاع، هذه الدلاء الشاطئ ليست صغيرة جدا أو كبيرة جدا للأطفال للعب مع.هدية مثالية - يمكن أيضا استخدام دلاء الشاطئ لدينا للأطفال في الثلج والبستنة الفناء الخلفي وفي علبة رمل طفلك. يمكن للألعاب الرملية الرائعة ورائعة أن تعزز المهارات المعرفية والمخيلة لأطفالك، ألعاب الشاطئ المثالية ل 3،4،5،6،7،8،9 10 سنوات من الأولاد والبنات.
Buliding Blocks الألغاز لعبة القلق الإغاثة سيليكون الحسية ستوسيف لعبة للأطفال
【المواد الآمنة والدائمة】 هذه اللعبة الحسية البسيطة مصنوعة من مواد ABS عالية الجودة وحماية البيئة، دائم ومحمولة. تحتوي لعبة FIDGET هذه على سطح أملس ومقبض مريح ولن لا يضر بأطفالك، مما يجعله يشعر بالراحة للعب ويمكن إعادة استخدامه لفترة طويلة.【سهلة الحمل】 لعبة Pop Bubble Fidget Fidget من السهل حملها. يمكن وضعه في جيب الملابس، حقيبة الظهر، درج وأماكن أخرى ملائمة. فقط العب مع أصابعك لتجربة وقت مريح، ومناسبة لجميع أنواع الأماكن. علاوة على ذلك، يمكن أيضا تشغيله بألعاب شعبية ولقح على أشكال مختلفة من ألعاب الضغط. نحن متأكدون من أن أطفالك سيكونون مجنونين في هذه اللعبة الحسية الشعبية.【هدية جيدة للأطفال】 هذه لعبة فقاعة تململ هذه لعبة هدية رائعة للأطفال لتخفيف التوتر، وتحسين القدرة على العمل والتنسيق اليدوي للعين. هدية رائعة لعيد ميلاد الطفل، عيد الميلاد، عيد الشكر وهالوين. نحن ملتزمون بتزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة. إذا كان لديك أي أسئلة حول ألعاب تململ حساسية تململ، يرجى الاتصال بنا على الفور ونحن على استعداد لخدمتك.
غير عصا 0.75 ملليمتر سيليكون معكرون حصيرة ورقة بطانة للخبز المورد
【سيليكون الصف الغذائي】 حصيرة المعكرون الخبز مصنوعة من جودة المواد الألياف الزجاجية غير السامة غير السامة مرت اختبارات صارمة. مثالي للخبز، العجن، المتداول، الحلوى / المعكرون / المعكرونة / المعكرات / كوكي / كعكة / صنع الخبز وكذلك لتجميد كرات اللحوم، الزلابية، الفواكه والخضروات【لا يلتصق& من السهل التنظيف】 تتم معالجة ماتس الخبز السيليكون من خلال تقنية خاصة لمكافحة التصاق. يمكن تجنب الالتصاق عند العجن وتحطيم العجين. لا يلزم وجود زيت أو سمين للخبز الذي يقلل من تناول الكوليسترول. بعد الاستخدام، شطف فقط مع المنظفات أو وضعها في غسالة الصحون. لا مزيد من التنظيف【اصنع معكرون الخاص بك أكثر مثالية】 حصيرة المعكرون سيليكون لدينا مع قوالب أنابيب المعكرونة (1.3 "& 1.8 "القطر) لمساعدتك في إنشاء دفعة مثالية من Macarons مطابقة. تم تصميم Macaron Cookie Mats لتوفير توزيع الحرارة حتى يعني أن جميع الخبز المطبوخ بالتساوي للنتائج المتسقة【قابلة لإعادة الاستخدام& اقتصادية】 يمكن استخدام بطانات الخبز السيليكون غير اللاصقة مرارا وتكرارا، وبالتالي توفير المال على البخاخات والزيوت والزبدة بالإضافة إلى الورق الرقائق وألحنات الألومنيوم وغيرها من مواد إعداد العموم والصفائح القياسية، وكذلك القضاء على النفايات بعد الاستخدام
دفع فقاعة سيليكون الكرة 3d مكافحة الضغط بوبر كذاب الكرة سيليكون اللعب الحسية
الكرة الضغط البوب ​​عليه& أكثر - لدينا حزمة البوب ​​فيدجت بوب بلوت للضغط في حزمة في حزمة مع ثلاثة كرة البوب ​​ولعب اللعب - ما مجموعه ثلاثة البوب ​​ألعاب تململ لهواتف الفتيات والفتيان تقدم قيمة مقابل المال!التعلم عن اللعب - أكثر من مساعدة طفلك بالاعتراف من خلال تصميمها 3 ألوان، تساعد لعبة كرة الفراغ الحسي ثلاثية الأبعاد الحسي التي تملكها لعب طفلك وتشتت انتباهك.يساعد كمخلص الإجهاد - عندما يميل الأطفال إلى أن يكونوا أخيرا، فإن إزالة الضغط البوب ​​التي تملكها الكرة تململ حزمة يمكن أن تساعد. قد يساعد دفع الفقاعات على كرات الشفاء في تخفيف التوتر وإغاثة القلق.طفل امنالبوب ​​انها لعبة مجموعة - حزمة لعبة تململ هذه مع 3 كرة البوب ​​الشعرية مصنوعة من مواد السيليكون الصف الغذائي. لدينا حزمة لعبة البوب ​​هي خالية من BPA وليس لديها ما الفثالات، أو اللاتكس. بالإضافة إلى ذلك، إنه قابل للغسل!حزمة كرة مضادة للضغط المنفجرة للعائلة - مع POP IT POPPER Ball Pack Pack، يمكن للعائلة الانضمام إليها أيضا. اضبط القواعد الخاصة بك ولعب الألعاب مع كرات تململ لدينا البوب! نحن نتبرع بنسبة 10٪ من جميع الأرباح إلى مؤسسة Integra ومساهمتها الدؤوبة في تحويل حياة الأشخاص ذوي الإعاقة وعائلاتهم وبيئتهم!
الطفل التدقيق سيليكون الجدول الزاوية حامي أثاث ضد زوايا حادة
1. يجب استخدام هذا المنتج تحت إشراف البالغين، ويتم اختبار جميع منتجاتنا بموجب لوائح الولايات المتحدة الصارمة. لا توجد phthalates، BPA، المواد الكيميائية أو مثبطات النار السامة المضافة (SCCPS).2. صممت حماةنا من قبل خبير الميكانيكا لحماية طفلك من الأذى من قبل زوايا طاولة القهوة ومكتب وخزائن التلفزيون وغيرها من الزوايا الحادة في المنزل. وتحت تعليماتنا، يمكنك بسهولة الانتهاء من التثبيت.3. بناء على معظم ردود الفعل التي تلقيناها، فإننا نقدم مادة لاصقة عالية الطاقة عيار 1 ملم على كل جانب من جوانب الحارس، وتغطي الداخلية ككل، لمنع دموع الحارس من قبل الطفل. ويمكن أن يزيل التتبع المتبقي دون إتلاف الأثاث.4. لدينا حامي شفافة تماما مثل جزء من الأثاث للحفاظ على النظرة الأصلية للأثاث. مادة PVC المحسنة أكثر مرونة وتوفر مطبات ناعمة في الزوايا لتقليل احتمال إصابة.
مصغرة سيليكون دفع البوب ​​مفتاح سلسلة تململ اللعب مصغرة فقاعة الجدة كيرينغ
【تخفيف التوتر】 هل ما زلت حريصة على ضغط الحياة أو العمل؟ لقد لاحظت أن طفلك، أو لنفسك، يشعر فجأة بالقلق، وهو لا يهدأ و OCD قليلا؟ هذه ألعاب تململ الحساسية هذه يمكن أن تخفف الإجهاد لتخفيف قلقك وقلق طفلك.【قابلة لإعادة الاستخدام وسهلة التنظيف】 هذه لعبة الضغط هذه مصنوعة من مواد السيليكون عالية الجودة، والتي من السهل تنظيفها، قوية ومتينة، آمنة، 100٪ غير سامة، قابلة لإعادة الاستخدام وآمنة للأطفال والبالغين.【سهلة الحمل】 لوحة إغاثة الإجهاد لدينا هي لعبة الضغط الادمان وسهل الاستخدام. حجم الصمغ والوزن الخفيف، من السهل إصلاح المفتاح على ظهره. لذلك، يمكنك بسهولة وضعه في جيبك وحملها معك.【تستخدم على نطاق واسع】 مناسبة لأولئك الذين يفتقرون إلى الاهتمام والمعاناة من فرط النشاط، كما أنه من المناسب أيضا للطلاب والعاملين ذوي الياقات البيضاء وغيرهم من الناس، إلغاء الضغط المكتبي، تخفيف التعب، لعبة الأطفال المصابين بالتوحد.【هدية مثالية】 إنها الهدية المثالية للأطفال والكبار. يمكن لعب ألعاب الإغاثة من الإجهاد. في أي مكان وفي السيارات والطائرات والمطاعم والتخييم والمدارس والمكاتب. علاوة على ذلك، فهي أيضا هدية رائعة لعيد الميلاد، عيد الميلاد، السنة الجديدة.
جامبو سيليكون البوب ​​هي لعبة لوحة الحسية لعبة تململ
وخفيفة الوزن ويسهل حملها:Push Bubble Sensory Fidget لعبة مصنوعة من السيليكون عالية الجودة، خفيفة الوزن، دائم، ودود، ناعم، مريح، غير سامة وآمنة. يمكن أن يتم حملها معك، يمكنك أن تلعب بنفسك أو مع الأصدقاء الآخرين في الأماكن المغلقة أو خارج الباب. ليس فقط مناسبة للأطفال، ولكن أيضا للبالغين أيضا، فإنه يساعد في تخفيف القلق وخلق جو جيد.سهل التشغيل: يمكنك اختيار اللعب مع النرد أو بدون النرد. ما عليك سوى الضغط على فقاعات الماوس وسوف يصنع صوتا طفيفا؛ لا يوجد الكثير من الضوضاء ولن يصرف الانتباه إلى الآخر. عندما يتم ضغط جميع الفقاعات الموجودة على الأمام، ثم اقلبها وتبدأ مرة أخرى. لقد تمتع ذلك بشكل لا نهاية.الترفيه والذكاء:هذه الألعاب اللغز رائعة للجميع سن 5 إلى 85، ويمكن لعبها بمفردها أو مع الآخرين. سوف يعاقب اللاعب الذي يضغط على الفقاعة الأخيرة من قبل اللعبة. لممارسة أطفال لعبة الشطرنج هذه القدرة على التفكير المنطقي للأطفال، التفكير الرياضيات للأطفال سيكون أكثر مرونة. للبالغين، تخفيف الإجهاد والحفاظ على الدماغ نشطا، ومنع تنكس. إنه مساعد جيد لتخفيف القلق.تخفيف الإغاثة: باستخدام مادة السيليكون عالية الجودة، هذه لعبة Sensory Sensory هذه لعبة تساعد في تخفيف التوتر. عن طريق الضغط على لوحة فقاعة سيليكون لدينا، يمكنك الحصول على الراحة العقلية والإفراج العاطفي.الهدية المثالية: هذه لعبة تململ هذه مصنوعة من السيليكون عالي الجودة، وهي صديقة للأطفال، وليس من السهل كسرها وسهلة حملها ومتينة ولا توجد قطع فضفاضة. هذه هي الهدايا المثالية لأعياد الميلاد أو كحزمة الطرف. هذه هي أيضا حوافز رائعة وجوائز للأطفال.
8 قطع سيليكون تكديس أكواب لعبة التعليم المبكر الصغار تداخل كأس للطفل
مجموعة من 8 أكواب مكدس قادرة على ثقوب مميزة وممتعة في الأسفل للحمام ولعب المياه.تساعد لعبة التراص الملونة على تطوير كل من الجسم والدماغ يبدأ حوالي ستة أشهر. المهارات الأساسية المستفادة من أكواب المكدس تصبح الأساس لمهام أكثر تعقيدا مثل استخدام أداة الكتابة.كؤوس التراص تساعد أيضا الأطفال على تعلم اللغة والمهارات الحركية الدقيقة.100٪ مجانا من BPA، PVC والفثالات. مصنوعة من سيليكون.

Professional Silicone Homeware and Kitchenware Manufacturer with Customized and Stock Wholesale Since 2011.

Baby Products

silicone is considered a  "food-safe substance" which is why it can now be found in various baby nipples,baby necklace teether, baby dinner plates, silicone cups, silicone table mat and even toys. Bright colors, easy to clean, unbreakable, fun prints.

OEM Silicone Baby Bibs That Catch Food Crumb Waterproof Baby Teething Toddler Bibs BPA Free DH-Siliocne
Silicone baby bibs have Big, wide pocket catches food, does not spill, and actually stays open! This bibs are so easy to clean, it's unbelievable. Just wipe down with warm soapy water and all food comes right off. Bib pocket easily flips out so no food or crumbs get stuck!No more cloth bibs going into the washing machine. Cuts down on laundry and saves water.
Silicone Baby Bath Brush Exfoliating Silicone Body Scrubber Easy To Clean Silicone Loofah Back Brush For SPA Wet And Dry Brushing Shower
Silicone Bath Brush is more effective than using your hand, a washcloth, or a bristle brush to cleanse your skin. Silicone is a soft and safe material that can help exfoliate your skin. Rubbing the bristles into your skin stimulates blood circulation and can reduce cellulite in problem areas. Use the Silicone Baby Bath Body brush in the shower for a good lather, or try brushing your skin when it’s dry. Dry brushing sheds dead skin cells and encourages new cell renewal. It also improves vascular blood circulation, helps evenly distribute fat deposits, and helps your skin release metabolic waste and toxins Baby Brush For Kids and Adult, all age to "do it myself" during showering and bath time! It’s also a multifunctional cleaning brush can also be used as body massager and cleaning tool. It’s 100% BPA-Free, Hypoallergenic and Eco-Friendly!
Anti Choke First Self Trainin Feeding Baby Silicone Spoon And Fork Set Kid Baby Toddlers Food Grade Reusable Infant Feeding Accessories DH-Silicone
baby silicone spoon and fork set are made of food-grade silicone with a Shore hardness of 85 degrees, which is softer than other materials, It is free of BPA, BPS, PVC, phthalates, cadmium, and passes CPC Safety test. Silicone forks and spoons are soft, skin-friendly, and resistant to fall. They are very suitable for babies to learn to eat independently. There is no need to worry about babies Scratch their skin and eyes when using them, so parents can rest assured! Ergonomically designed short round handle, 20g weight is more suitable for the grip of the baby from 10 months to 36 months, exercise the baby's finger grasping ability. The distance from the top of the fork and spoon to the Baffle is 4.1cm, so that the baby will not go deep into the throat when eating, and prevent accidental swallowing and retch. The bunny-shaped baffle allows the fork and spoon to be easily placed on the dining table. Our forks and spoons come with a food-grade PP plastic portable box, which is convenient for babies to use when dining out or traveling! Suitable as a gift!
Octopus Animal Silicone Baby Teether Toys Sensory Toy For Baby Silicone Pacifier Chewable Silicone Teether -DH-Silicone
Silicone baby teether toys for baby won’t hurt themselves, because it’s super soft and exactly the right size and shape so babies can’t gag or choke themselves. Suitable for 0+ age, with no parts to break off and zero choking hazard. Contains no liquids or gels that could erupt or leak. This baby teething pacifier is an IDEAL GIFT for a BABY SHOWER!The innovative animal shape, soft gummy texture and flexible design are made to keep the baby busy and happy with this silicone teether much longer than other teething toys, so that a new mom can catch up on some much-needed rest and relaxation! It’s a must have for all babies, and it will quickly become their favorite teething toy. So be sure to get one for home and one for the diaper bag! Works great and loved by boys and girls!
Foldable Silicone Beach Barrel Pail Kids Sand Bucket For Summer Beach Fun Toys
Collapsible bucket with 3 bright and vivid colors, with the foldable design, you can fold or unfold each sand bucket in seconds, it’s a great space saver, easy to carry and store in beach bag, backpack, suitcase etc.Premium Quality- Our beach bucket is mainly made of high-grade silicone materials, it is thick, soft and very sturdy, very hard to break, so you can use it for a long time.Multi-Purpose- All the edges of these sand buckets are smooth to touch, so you don't need to worry if it will hurt the hands of your kids. These beach toys are not only for kids to play sand and water, but also excellent for fishing, camping, gardening, household cleaning, car washing, dog feeding etc.Size Information- The capacity of each sand pail is about 2L (0.5 Gallon), with the size: upper diameter 7.5 inch, bottom diameter 4.3 inch and 6.1 inch in height, these beach buckets are neither too small or too large for kids to play with.Perfect Gift- Our beach buckets for kids can also be used in the snow, backyard gardening and in your kid’s sandbox. Adorable and novel appearance sand toys can promote the cognitive and imaginative skills of your kids, perfect beach toys for 3,4,5,6,7,8,9 10 years old boys and girls.
Buliding Blocks Puzzles Toy Anxiety Relief Silicone Sensory Sequeeze Toy For Children
【SAFE AND DURABLE MATERIAL】This simple sensory toy is made of high-quality silicone and environmental protection ABS materials, durable and portable. This fidget toy has smooth surface and comfortable handle and will do not any harm to your children, which makes him feel at ease to play and can be reused for a long time.【EASY TO CARRY】The pop bubble fidget toy is easy to carry. It can be put in clothes pocket, backpack, drawer and other convenient places. Just play with your fingers to experience a relaxed time, suitable for all kinds of places. Besides, it can also be played with popular toys and spliced into various shapes of decompression toys. We are sure that your kids will be crazy about this popular bubble sensory toy.【GOOD GIFT FOR KIDS】This bubble fidget toy is a great gift for children to relieve stress, improve hands-on ability and hand-eye coordination. A wonderful gift for kid’s birthday, Christmas, Thanksgiving and Halloween. We are committed to providing customers with high quality products. If you have any questions about our fidget sensory toys, please contact us immediately and we are willing to serve you.
Non Stick 0.75mm Silicone Macaron Mat Liner Sheet For Baking Supplier
【Food Grade Silicone】The macaron baking mat is made of premium quality non-toxic silicone fiberglass materials passed strict tests. Perfect for baking, kneading, rolling, candy/macaron/pastry/cookie/bun/bread making as well as for freezing meat balls, dumplings, fruits and vegetables【Non-Stick & Easy to Clean】The silicone baking mats is processed by special anti-adhesion technology. It can avoid adhesion when kneading and smashing dough. No oil or fat is required for baking which reduces intake of cholesterol. After use, just rinse with detergent or put it in the dishwasher. No more scrubbing【Make Your Macaron More Perfect】Our silicone macaron mat with 20 macaron piping templates (1.3" & 1.8" diameter) to help you create the perfect batch of matching macarons. Our macaron cookie mats is designed to provide even heat distribution which means all your baking is evenly cooked for consistent results【Reusable & Economical】 These non-stick silicone baking liners can be used again and again, therefore saving money on sprays, oils, and butter plus parchment paper, aluminum foil, and other standard pan and sheet preparation materials, as well as eliminating waste after use
Push Bubble Silicone Ball 3D Anti-Pressure Popper Bouncing Ball Silicone Sensory Toys
A Squeeze Ball Pop It & More - Our pop it Anti-Pressure Bubble Ball fidget game pack comes in bundle with three ball pop it toys - a total of three pop it fidget toys for girls and boys offering value for money! Learning About Play - More than helping your kid with recognition through its 3 Colors design, our sensory 3D Anti-Stress ball pop it fidget toy also helps your child play and get distracted. Helps As A Stress Reliever - When children tend to be finicky, our decompression pop it ball fidget toy pack can help. Pushing the bubbles on the popit balls may help ease tension and anxiety relief. Child-Safe Pop It Game Set - This fidget toy pack with 3 sensory pop it ball is made of food-grade silicone materials. Our pop it toy pack is BPA-free and has no phthalates, or latex. Plus, it's washable! A Popit Anti-Pressure Ball Pack For The Family - With our pop it decompression popper ball pack, the family can join in, too. Set your own rules and play games with our fidget balls pop its!We donate 10% of all profits to the Integra Foundation and its tireless contribution to the transformation of the lives of people with disabilities, their families and their environment!. 
Baby Proofing Silicone Table Corner Protector Furniture Against Sharp Corners
1. This product should be used under adult's supervision, all our products are tested under strict US regulations. There are no phthalates, BPA, chemicals or added toxic fire retardants (SCCPs).2. Our protectors are designed by Mechanics expert to protect your baby from being hurt by the corners of coffee table,desk,TV cabinets and other sharp corners in the house. And under our instructions, you can easily finish the installation.3. Based on most of the feedback we received, we offer a custom 1mm high power adhesive on each side of the guard , covering the interior as a whole, to prevent the guard from being teared off by the child. And it can removes the residual trace without damaging the furniture.4. Our totally transparent protector are like a part of the furniture to keep the original look of the furniture. The improved PVC material is more flexible and provides soft bumps at the corners to reduce the likelihood of injury.
Miniature Silicone Push Pop key chain Fidget Toys Mini Bubble Novelty keyring
【Relieve Stress】Are you still anxious about the pressure of life or work? Ave you noticed that your child, or yourself, suddenly feels anxious, restless and a bit OCD? These sensory fidget toys can relieve stress to ease your anxiety and your child’s anxiety.【Reusable and easy to clean】This decompression toy is made of high-quality silicone material, which is easy to clean,strong and sturdy, safe, 100%non-toxic, reusable and are safe for kids and adults.【Easy to carry】Our stress relief board is a addictive decompression toy and easy-to-use.Small size and light weight It is easy to fix to the key and backpack. Therefore, you can easily put it in your pocket and carry it with you.【Widely Used】Suitable for those who lack attention and suffer from hyperactivity, It is also suitable for students, white-collar workers and other people, office decompression, relieve fatigue, autistic children's toy.【Perfect Gift】 It is the perfect gift for children and adults.Anxiety stress relief toys can be played anywhere, in cars, airplanes, restaurants, camping, schools, and offices. Besides, they are also a great gift for birthday, Christmas, New Year.
Jumbo Silicone Pop It Game Board Sensory Fidget Toy
LIGHTWEIGHT AND EASY TO CARRY: Push bubble sensory fidget toy made of high quality silicone, lightweight, durable, friendly, soft, comfortable, non-toxic and safe. It can be carried with you, you can play by yourself or with other friends indoor or out door.Not only suitable for children, but also for adults, it helps to relieve anxiety and create a good atmosphere.EASY TO OPERATING: You can choose playing with dice or without dice. Just press the mouse bubbles and they will make a slight popping sound; no much noise make and will not distract to other. When all the bubbles on the front are squeezed, then flip it over and start again.Give you endlessly fun.ENTERTAINMENT AND INTELLIGENT: These puzzle toys are great for everyone age 5 to 85, it can be played alone or with others.Press the bubbles in turn, the player who presses the last bubble will be punished by the game.For kids, this chess game board can exercise children's logical thinking ability, children's mathematics thinking will be more flexible. For adults, relieve stress and keep the brain active, prevent the degeneration. It's a good helper to relieve anxiety.SRESS RELIEF: Using high-quality silicone material, this bubble popper fidget sensory toy is a toy that helps relieve stress. By squeezing our silicone bubble board, you can get mental comfort and emotional release.PERFECT GIFT: This Fidget Toy is made of high-quality silicone, which is kids friendly, and not easy to break, easy to carry, durable and there are no pieces to loose.These are perfect gifts for birthdays or as party favors. These are also wonderful incentives and prizes for kids.
8Pcs Silicone Stacking Cups Toy Early Educational Toddlers Nesting Cup For Baby
Set of 8 stack able cups with distinctive and fun holes on the bottom for bath and water play.Colorful stacking toy helps develop both the body and the brain starting around six months. The basic skills learned from stack able cups become the foundation for more complex tasks like using a writing instrument.Stacking cups also help kids learn language and fine motor skills.100% free from BPA, PVC and phthalates. Made from silicone.