الشركة المصنعة للأدوات المنزلية وأدوات المطبخ من السيليكون المحترفة مع البيع بالجملة المخصصة والمخزون منذ عام 2011.
حلقات ختم دقيقة لملحقات الإناء الفوري حشوات مانعة للتسرب من السيليكون لـ Instpot 6 Quart DH-Silicone

حلقات ختم دقيقة لملحقات الإناء الفوري حشوات مانعة للتسرب من السيليكون لـ Instpot 6 Quart DH-Silicone

100٪ PREMIUM FOOD-GRADE SILICONE-DH Silicone هي شركة محترفة لتصنيع حلقات الختم لملحقات الأواني الفورية ، وسلامة الأغذية هي ضماننا الأول. حشوات مانعة للتسرب خالية من مادة BPA مصنوعة من السيليكون الغذائي بنسبة 100٪ والتي توفر أفضل خدمة أمان للطعام والعائلات. تتميز حلقات السيليكون لدينا عن الحشيات الرخيصة منخفضة الجودة ، بأنها لا تحتوي على البلاستيك أو الفثالات أو الرصاص أو الكادميوم أو الزئبق أو PBB أو غيرها من المواد المسرطنة الضارة.


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86-15750930363

هاتف:

+86-0595-2266-2959

WhatsApp:

Skype:

wexun-alice

WeChat:

+86-15750930363

موقع الكتروني:

إرسال استفسارك
مواد:سيليكون من الدرجة الغذائية وآمن عديم الرائحة وغير سام.
بحجم:قبل الحزمة ، أخذنا فحص العينات عدة مرات للتأكد من أن حلقات الختم الخاصة بنا تطابق النماذج بإحكام ومانعة للتسرب التي أعلنا عنها ، مثل 5 Quart و 6 Quart Seal Tops (IP-DUO60 ، IP-LUX60 ، IP-DUO50 ، IP -LUX50 ، Smart-60 ، IP-CSG60 ، IP-CSG50). إذا لم تتناسب حلقات الختم هذه مع قدر الضغط ، فسنرد لك أموالك بالكامل. L: 84.5 * 47mm  S: 80 * 43 مللي متر
موك:عادة 1000 قطعة ، لكننا نقبل كمية أقل لأوامر المحاكمة.
التعبئة:بوليباغ أو صندوق مخصص
OEM:اقبل الشعار والأشكال والألوان المخصصة
شهادة:FDA / LFGB / DGCCRF / CE / REACH / ROSH / EN71 / CA PROP65 إلخ.
شروط الدفعنحن مرنون تمامًا بشأن الدفع ، مثل T / T ، و PayPal ، و Western Union ، إلخ.

التعليمات

1.ما هي مدة السداد الخاصة بك؟
نحن مرنون تمامًا بشأن الدفع ، مثل T / T ، و PayPal ، و Western Union ، و Trade Assurance ، إلخ.
2. هل تعاونت مع بعض الشركات الشهيرة؟
نعم ، نتعاون مع Wal-Mart و IKEA و Avon و Lipton و Disney وغيرها
3. ما هي مهلة العينة؟
يمكننا أن نرسل في غضون يوم واحد إذا كانت العينة الموجودة لدينا في المتجر ومتاحة ، عينات OEM مع 7 أيام.

مزايا

1. تنبيهات المنتجات الجديدة كل أسبوع لعملائنا
2.مصنع موثوق به منذ عام 2011 مع خبرة 10 + سنوات من الخبرة في العمل
3. مختلف العفن الموجود بأسعار تنافسية وقبول كمية صغيرة
4.أكثر من 10+ سنوات من الخبرة لفريق المبيعات ، فهم لطيفون وصبورون ويمكنهم تقديم اقتراحات وخدمة مهنية للعملاء

حول DH- سيليكون

لقد فزنا بالعديد من الشهادات لمنتجاتنا من حيث الجودة والابتكار. تأسست في عام 2008 ، Quanzhou Ding Hui Silicone Rubber Development Co.، Ltd. (DH-Silicone) هي شركة مُصنِّعة وتاجر جملة والتي تنتج وتصمم جميعًا سيليكون Hom.& أدوات المطبخ ، ومستلزمات الأطفال ، في الهواء الطلق& منتجات السفر ، الترويجي& الهدايا والصحة& اغراض جميلة. كانت تقع في مدينة Quanzhou ، مقاطعة Fujian ، مطار Quanzhou المحلي ، ثم Xiamen ، Shenzhen ، ميناء Ningbo والمطار. تبلغ مساحة مصنعنا حوالي 2000 قدم مربع ، أكثر من 100 موظف. نحن متخصصون في صينية قوالب السيليكون للثلج ، والكيك ، والشوكولاتة ، وما إلى ذلك ، وأكياس تخزين الطعام المصنوعة من السيليكون ، وأواني السيليكون ، وأدوات خبز السيليكون ، ومجموعة تغذية الأطفال المصنوعة من السيليكون والمريلة ، وعضاضة السيليكون ، وفرشاة الأطفال ، وزجاجات الأطفال ومنتجات الأطفال الأخرى ، وسوار السيليكون ، سلسلة الهاتف المحمول وغيرها من الهدايا الترويجية. عناصر السيليكون ذات القمة الساخنة المتعددة هي مخزون لدعم البيع بالجملة ، ويمكن وصفها جميعًا ، وتصنيع المعدات الأصلية& ODM هي أيضا موضع ترحيب. DH-Silicone يمتلك 6 مجموعات من آلة ضغط الزيت بالفراغ الصلب ، 3 مجموعات من آلة حقن السوائل و 2 مجموعات آلة الخلط ، مجموعة كاملة من الإنتاج ، المعالجة ، الطباعة ، الطلاء ، خط التغليف. وأنشأت فريق تطوير قويًا ، وفقًا لعينات العملاء ، وتصميم الأشكال ثلاثية الأبعاد وتطوير المنتجات وأفكار العملاء. حصلت المواد والمنتجات على شهادة خالية من BPA و FDA و LFGB و ROHS.



اضف تعليق
إذا كانت لديك أسئلة ، فاكتب لنا

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

Professional Silicone Homeware and Kitchenware Manufacturer with Customized and Stock Wholesale Since 2011.
Precise Sealing O Rings for Instant Pot Accessories Silicone Seal Gaskets for Instpot 6 Quart DH-Silicone

Precise Sealing O Rings for Instant Pot Accessories Silicone Seal Gaskets for Instpot 6 Quart DH-Silicone

100% PREMIUM FOOD-GRADE SILICONE-DH Silicone is a professional sealing rings manufacturer for instant pot accessories, food safety is our first guarantee. Our BPA-Free sealing gaskets are made of 100% food-grade silicone that provide the best safety service for food and families. Distinguished from cheap low-quality gaskets, our silicone rings don't contain plastic, phthalates, lead, cadmium, mercury, PBB or other harmful carcinogens.


CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Phone:

+86-15750930363

Telephone:

+86-0595-2266-2959

WhatsApp:

Skype:

wexun-alice

WeChat:

+86-15750930363
Material:Food grade silicone, safe odorless, and non-toxic.
Size:Before package, we took sampling inspection many times to ensure that our sealing rings match the models airtightly and leak-proof which we advertised, such as 5 Quart and 6 Quart Seal Tops (IP-DUO60, IP-LUX60, IP-DUO50, IP-LUX50, Smart-60, IP-CSG60, IP-CSG50). If these sealing rings not fit your pressure cooker, we will offer you a full refund.L:84.5*47MM  S:80*43MM
MOQ:Normally 1000pcs, but we accept a lower quantity for trial orders.
Packing:Polybag or customized box
OEM:Accept customized logo, shapes, and colors
Certification:FDA/LFGB/DGCCRF/CE/REACH/ROSH/EN71/CA PROP65 etc.
Payment TermWe are quite flexible about payment, such as T/T, PayPal, Western Union, etc.

FAQ

1.What is your term of payment?
We are quite flexible about payment, such like T/T, PayPal, Western Union, Trade Assurance, etc.
2.Did you cooperate with some famous company?
Yes, we cooperate with Wal-Mart, IKEA, Avon, Lipton, Disney etc
3.How long is the sample lead time?
We can send out within 1 day if the sample we have in store and available ,OEM samples with 7days.

Advantages

1.New products alerts every week for our client
2.Reliable manufacturer since year 2011 with 10+ years experience silled worker
3.Various existing mould with competitive price and small quantity acceptance
4.Over 10+ years experience for sales team, they are nice, patient and can provide professional suggestion and service for clients

About DH-Silicone

We have won many certifications for our product in terms of quality and innovation. Founded in 2008, Quanzhou Ding Hui Silicone Rubber Development Co., Ltd. (DH-Silicone) is a Manufacturer and Wholesaler which professionall produces and design silicone Hom & Kitchenware, Baby Supplies, Outdoor & Travel products, Promo & Gifts, Health & Beauty Supplies. It was located in Quanzhou City, Fujian Province, Quanzhou local airport, then Xiamen, Shenzhen, Ningbo seaport, and airport. Our Plant area of about 2,000 square feet, more than 100 employees. We are specialized in Silicone Molds Tray for Ice, Cake, Chocolate, etc, Silicone Storage Food bags, Silicone Utensil, Silicone Bakeware, Silicone Baby Feeding Set and Bib, silicone teether, baby brush, baby bottles and other baby products, Silicone Bracelet, mobile phone series and other promotion gifts. Multifarious hot top silicone items are stock for Wholesales support, all can be branded, OEM & ODM are also welcome. DH-Silicone own 6 sets solid vacuum oil pressure machine,3 sets liquid injection machine and 2 sets mixing machine, a full set of production, processing, printing, coating, packaging line. And have established a strong development team, according to customer samples, 3D figure design and development of products and customer ideas. Materials and products passed BPA free, FDA, LFGB, and ROHS certification.



Add a comment
IF YOU HAVE QUESTIONS,WRITE TO US

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.