الشركة المصنعة للأدوات المنزلية وأدوات المطبخ من السيليكون المحترفة مع البيع بالجملة المخصصة والمخزون منذ عام 2011.
ألعاب المكتب والمكتب المحمولة باليد لعبة الدمل البسيط مع 3 فرقعة للأطفال والكبار ADD إضافة DH سيليكون

ألعاب المكتب والمكتب المحمولة باليد لعبة الدمل البسيط مع 3 فرقعة للأطفال والكبار ADD إضافة DH سيليكون

هذهدفع لعبة تململ البوب تساعد في تشجيع المهارات الحركية الممتازة والاستكشاف الحسي والتعلم السببي وتطوير المهارات الحركية الدقيقة ، وهذه اللعبة مناسبة للخروج. يساعد على تشجيع اللمس ، ويشجع على التحفيز عن طريق اللمس والهدوء والتركيز. فرحة بسيطة يصعب مقاومتها! حلقة مشبك تعلق بسهولة على المفاتيح ، والشراء ، وحقيبة الظهر. إنه تصميم فريد من الفقاعات اللمسية اللانهائية لقرص السيليكون الذي يستمر في الظهور أثناء إشراك عقلك في ألعاب منطقية ممتعة.

لعبة يدوية محمولة، يمكنك لعبها في أي مكان! فقط اضغط على فقاعات الفأرة لأسفل ، وسوف تصدر صوت طفيف ؛ ثم اقلبها وابدأ من جديد! ألعاب تخفيف التوتر سهلة الاستخدام والإدمان يمكنك وضعها بسهولة في جيبك وتأخذها معك. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح قفلها باستخدامها كقلادة. مناسبة لجميع أنواع الأشخاص ، وتخفيف الضغط في المكتب ، وتخفيف التعب ، ولعبة الأطفال المصابين بالتوحد ، إلخ.






إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86-15750930363

هاتف:

+86-0595-2266-2959

WhatsApp:

Skype:

wexun-alice

WeChat:

+86-15750930363

موقع الكتروني:

إرسال استفسارك
مواد:
ألعاب تخفيف التوتر لدينا مصنوعة من بلاستيك ABS ، وتتميز بسطح السيليكون الأملس
بحجم:
3X2.9 بوصة
موك:عادة 1000 قطعة ،  لكننا نقبل كمية أقل لأمر المحاكمة.
التعبئة:بوليباغ أو صندوق مخصص
OEM:قبول الشعار والأشكال والألوان المخصصة
شهادة:FDA / LFGB / DGCCRF / CE / REACH / ROSH / EN71 / CA PROP65 إلخ.
شروط الدفعنحن مرنون تمامًا بشأن الدفع ، مثل T / T و PayPal و Western Union وما إلى ذلك.
\ 9 ص =

التعليمات

1.ما هو موك الخاص بك؟
عادة ما يكون لدينا موك هو 1000 قطعة. لكننا نقبل كمية أقل لطلبك التجريبي.
2. ما نوع الطريقة التي تستخدمها لوضع شعار مخصص؟
1. طباعة الشاشة الحريرية  2. النقش بالليزر  3-الاستحواذ / Debossing
3. هل تعاونت مع بعض الشركات الشهيرة؟
نعم ، نتعاون مع Wal-Mart و IKEA و Avon و Lipton و Disney وغيرها

مزايا

1.Low موك عرضت ، نحن نقبل عينة من أجل كأمر درب
2. مختلف العفن الموجود بأسعار تنافسية وقبول كمية صغيرة
3-نوع ما بعد الخدمة ، نحن مسؤولون عن كل منتج من منتجاتنا المشحونة ، نساعدك بشكل إيجابي وسريع في حل أي شكوى من العملاء
4.أكثر من 10+ سنوات من الخبرة لفريق المبيعات ، فهم لطيفون وصبورون ويمكنهم تقديم اقتراحات وخدمة مهنية للعملاء

حول DH- سيليكون

لقد فزنا بالعديد من الشهادات لمنتجاتنا من حيث الجودة والابتكار. تأسست في عام 2008 ، Quanzhou Ding Hui Silicone Rubber Development Co.، Ltd. (DH-Silicone) هي شركة مُصنِّعة وتاجر جملة والتي تنتج وتصمم جميعًا سيليكون Hom.& أدوات المطبخ ، ومستلزمات الأطفال ، في الهواء الطلق& منتجات السفر ، الترويجي& الهدايا والصحة& اغراض جميلة. كانت تقع في مدينة Quanzhou ، مقاطعة Fujian ، مطار Quanzhou المحلي ، ثم Xiamen ، Shenzhen ، ميناء Ningbo والمطار. تبلغ مساحة مصنعنا حوالي 2000 قدم مربع ، أكثر من 100 موظف. نحن متخصصون في صينية قوالب السيليكون للثلج ، والكيك ، والشوكولاتة ، وما إلى ذلك ، وأكياس تخزين الطعام المصنوعة من السيليكون ، وأواني السيليكون ، وأدوات خبز السيليكون ، ومجموعة تغذية الأطفال المصنوعة من السيليكون والمريلة ، وعضاضة السيليكون ، وفرشاة الأطفال ، وزجاجات الأطفال ومنتجات الأطفال الأخرى ، وسوار السيليكون ، سلسلة الهاتف المحمول وغيرها من الهدايا الترويجية. عناصر السيليكون ذات القمة الساخنة المتعددة هي مخزون لدعم البيع بالجملة ، ويمكن وصفها جميعًا ، وتصنيع المعدات الأصلية& ODM هي أيضا موضع ترحيب. DH-Silicone يمتلك 6 مجموعات من آلة ضغط الزيت بالفراغ الصلب ، 3 مجموعات من آلة حقن السوائل و 2 مجموعات آلة الخلط ، مجموعة كاملة من الإنتاج ، المعالجة ، الطباعة ، الطلاء ، خط التغليف. وأنشأت فريق تطوير قويًا ، وفقًا لعينات العملاء ، وتصميم الأشكال ثلاثية الأبعاد وتطوير المنتجات وأفكار العملاء. حصلت المواد والمنتجات على شهادة خالية من BPA و FDA و LFGB و ROHS.



4



اضف تعليق
إذا كانت لديك أسئلة ، فاكتب لنا

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

Professional Silicone Homeware and Kitchenware Manufacturer with Customized and Stock Wholesale Since 2011.
Office And Desk Toys Handheld Simple Dimple Fidget Toy Keychain With 3 Pop For Kids Adults ADHD ADD DH Silicone

Office And Desk Toys Handheld Simple Dimple Fidget Toy Keychain With 3 Pop For Kids Adults ADHD ADD DH Silicone

This push pop fidget toy helps encourage excellent motor skills, sensory exploration, causal learning and develop fine motor skills, and this toy is suitable for going out. It helps encourage tactile, encourages tactile stimulation, calmness, concentration. A simple delight that is hard to resist! Buckle ring easily attach to keys, purchase, backpack. It is a unique design of tactile infinite bubbles of silicone disc which keeps popping while engaging your mind in fun logic games.

Portable hand toy,you can play it anywhere! Just press the mouse bubbles down , it will makes a slight popping sound; then flip it over and start again!Easy to use and addictive stress relief toys that you can easily put in your pocket and take with you. In addition, its clasp allow it to be used as a pendant. Suitable for all kinds of people, office decompression, relieve fatigue, autistic children's toy etc.






CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Telephone:

+86-15750930363

Phone:

+86-0595-2266-2959

WhatsApp:

WeChat:

+86-15750930363
Material:
Our stress relief toys are made of ABS plastic, featured by the smooth silicone surface
Size:
3X2.9 inches
MOQ:Normally 1000pcs,  but we accept lower quantity for trial order.
Packing:Polybag or customized box
OEM:Accept customized logo, shapes and colors
Certification:FDA/LFGB/DGCCRF/CE/REACH/ROSH/EN71/CA PROP65 etc.
Payment TermWe are quite flexible about payment, such like T/T, PayPal, Western Union, etc.
\9p=

FAQ

1.What is your MOQ?
Usually our MOQ is 1000pcs. But we accept lower quantity for your trial order.
2.What kind of method do you use to put customized logo?
1.Silk screen printing   2.Laser engraving   3.Embossing / Debossing
3.Did you cooperate with some famous company?
Yes, we cooperate with Wal-Mart, IKEA, Avon, Lipton, Disney etc

Advantages

1.Low MOQ offered, We accept sample order as a trail order
2.Various existing mould with competitive price and small quantity acceptance
3.Kind after-service, we responsible for each of our shipped product, positively and swiftly assist you solve any complaint from customer
4.Over 10+ years experience for sales team, they are nice, patient and can provide professional suggestion and service for clients

About DH-Silicone

We have won many certifications for our product in terms of quality and innovation. Founded in 2008, Quanzhou Ding Hui Silicone Rubber Development Co., Ltd. (DH-Silicone) is a Manufacturer and Wholesaler which professionall produces and design silicone Hom & Kitchenware, Baby Supplies, Outdoor & Travel products, Promo & Gifts, Health & Beauty Supplies. It was located in Quanzhou City, Fujian Province, Quanzhou local airport, then Xiamen, Shenzhen, Ningbo seaport, and airport. Our Plant area of about 2,000 square feet, more than 100 employees. We are specialized in Silicone Molds Tray for Ice, Cake, Chocolate, etc, Silicone Storage Food bags, Silicone Utensil, Silicone Bakeware, Silicone Baby Feeding Set and Bib, silicone teether, baby brush, baby bottles and other baby products, Silicone Bracelet, mobile phone series and other promotion gifts. Multifarious hot top silicone items are stock for Wholesales support, all can be branded, OEM & ODM are also welcome. DH-Silicone own 6 sets solid vacuum oil pressure machine,3 sets liquid injection machine and 2 sets mixing machine, a full set of production, processing, printing, coating, packaging line. And have established a strong development team, according to customer samples, 3D figure design and development of products and customer ideas. Materials and products passed BPA free, FDA, LFGB, and ROHS certification.



4



Add a comment
IF YOU HAVE QUESTIONS,WRITE TO US

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.