الشركة المصنعة للأدوات المنزلية وأدوات المطبخ من السيليكون المحترفة مع البيع بالجملة المخصصة والمخزون منذ عام 2011.
مفرش طعام من السيليكون غير قابل للانزلاق مع وعاء شفط وسجادة لتغذية الأطفال

مفرش طعام من السيليكون غير قابل للانزلاق مع وعاء شفط وسجادة لتغذية الأطفال

1.تصميم متعدد الوظائف: سجادة تغذية الأطفال لدينا بها جيب لالتقاط الطعام يمنع الطعام من الانسكاب على الأرض بينما تضمن الحواف المرتفعة عدم حدوث تسرب أو انسكاب. تحتوي مفرش الطعام أيضًا على وعاء مدمج للأطفال لمزيد من الراحة!

2.مواد عالية الجودة: مصنوعة من السيليكون عالي الجودة بنسبة 100٪ للطعام ، ومفارش الأطفال لدينا غير سامة وصديقة للبيئة وخالية من البيسفينول A و BPS والرصاص والفثالات ، مما يضمن صحة وسلامة أطفالنا.

3.حجم أكبر: سجادة طعام الأطفال أكثر سمكًا بثلاث مرات ويبلغ عرضها أكثر من 18 بوصة مما يجعلها أكبر وأكثر متانة من مفارش الأطفال الأخرى. يضمن تجربة تناول طعام ممتعة في المنزل أو في أي مكان بالخارج وحواليه!

4. سهلة التنظيف: مفرش الأطفال مقاوم للماء ومقاوم للحرارة والبقع. يمكنك مسحها بسهولة أو وضعها في غسالة الأطباق!

5.الراحة أثناء التنقل: مفرش الأطفال المصنوع من السيليكون خفيف الوزن للغاية وسهل السفر. يمكن استخدامه كسجادة كرسي مرتفع ، أو مفرش طاولة للأطفال أو مفرش مطعم للأطفال. استمتع بأوقات الوجبات الخالية من الفوضى في أي مكان تذهب إليه!

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86-15750930363

هاتف:

+86-0595-2266-2959

WhatsApp:

Skype:

wexun-alice

WeChat:

+86-15750930363

موقع الكتروني:

إرسال استفسارك
مواد:سيليكون من الدرجة الغذائية وآمن عديم الرائحة وغير سام.
بحجم:12X2.56 بوصة. L: 84.5 * 47 مللي متر S: 80 * 43 مللي متر
موك:عادة 1000 قطعة ، لكننا نقبل كمية أقل لأوامر المحاكمة.
التعبئة:بوليباغ أو صندوق مخصص
OEM:اقبل الشعار والأشكال والألوان المخصصة
شهادة:FDA / LFGB / DGCCRF / CE / REACH / ROSH / EN71 / CA PROP65 إلخ.
شروط الدفعنحن مرنون تمامًا بشأن الدفع ، مثل T / T ، و PayPal ، و Western Union ، إلخ.


التعليمات

1.هل سيليكون سامة؟
يعتبر السيليكون عمومًا غير سام وخالي من مادة BPA ، بل إنه يمكن أن يصل إلى معيار درجة الغذاء ، مثل FDA / LFGB / DGCCRF. إنها المادة المفضلة للعديد من تطبيقات معالجة الأطعمة والمشروبات وأدوات المطبخ المحلية مثل الأواني وأدوات الخبز.
2. ما هي المهلة الزمنية للإنتاج؟
عادة وقت التسليم حوالي 7-15days قاعدة على MOQ1000pcs إذا كان لدينا مخزون ، يمكن أن السفينة في غضون 1-3 أيام بمجرد تأكيد الطلب.
3. ما نوع الطريقة التي تستخدمها لوضع شعار مخصص؟
1. طباعة الشاشة الحريرية  2. النقش بالليزر  3-الاستحواذ / Debossing

مزايا

1. مختلف العفن الموجود بأسعار تنافسية وقبول كمية صغيرة
2- أكثر من 10 سنوات من الخبرة لفريق المبيعات ، فهم لطيفون وصبورون ويمكنهم تقديم اقتراحات وخدمة مهنية للعملاء
3.مصنع موثوق به منذ عام 2011 مع خبرة 10 + سنوات من الخبرة في العمل
4. تنبيهات المنتجات الجديدة كل أسبوع لعملائنا

حول DH- سيليكون

لقد فزنا بالعديد من الشهادات لمنتجاتنا من حيث الجودة والابتكار. تأسست في عام 2008 ، Quanzhou Ding Hui Silicone Rubber Development Co.، Ltd. (DH-Silicone) هي شركة مُصنِّعة وتاجر جملة والتي تنتج وتصمم جميعًا سيليكون Hom.& أدوات المطبخ ، ومستلزمات الأطفال ، في الهواء الطلق& منتجات السفر ، الترويجي& الهدايا والصحة& اغراض جميلة. كانت تقع في مدينة Quanzhou ، مقاطعة Fujian ، مطار Quanzhou المحلي ، ثم Xiamen ، Shenzhen ، ميناء Ningbo والمطار. تبلغ مساحة مصنعنا حوالي 2000 قدم مربع ، أكثر من 100 موظف. نحن متخصصون في صينية قوالب السيليكون للثلج ، والكيك ، والشوكولاتة ، وما إلى ذلك ، وأكياس تخزين الطعام المصنوعة من السيليكون ، وأواني السيليكون ، وأدوات خبز السيليكون ، ومجموعة تغذية الأطفال المصنوعة من السيليكون والمريلة ، وعضاضة السيليكون ، وفرشاة الأطفال ، وزجاجات الأطفال ومنتجات الأطفال الأخرى ، وسوار السيليكون ، سلسلة الهاتف المحمول وغيرها من الهدايا الترويجية. عناصر السيليكون ذات القمة الساخنة المتعددة هي مخزون لدعم البيع بالجملة ، ويمكن وصفها جميعًا ، وتصنيع المعدات الأصلية& ODM هي أيضا موضع ترحيب. DH-Silicone يمتلك 6 مجموعات من آلة ضغط الزيت بالفراغ الصلب ، 3 مجموعات من آلة حقن السوائل و 2 مجموعات آلة الخلط ، مجموعة كاملة من الإنتاج ، المعالجة ، الطباعة ، الطلاء ، خط التغليف. وأنشأت فريق تطوير قويًا ، وفقًا لعينات العملاء ، وتصميم الأشكال ثلاثية الأبعاد وتطوير المنتجات وأفكار العملاء. حصلت المواد والمنتجات على شهادة خالية من BPA و FDA و LFGB و ROHS.


اضف تعليق
إذا كانت لديك أسئلة ، فاكتب لنا

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

Professional Silicone Homeware and Kitchenware Manufacturer with Customized and Stock Wholesale Since 2011.
Silicone Non-Slip Toddler Placemat with Suction Bowl and Food Catcher Baby Feeding Mat

Silicone Non-Slip Toddler Placemat with Suction Bowl and Food Catcher Baby Feeding Mat

1.MULTIFUNCTIONAL DESIGN: Our baby feeding mat has a food catching pocket that prevents food from spilling on the floor while raised edges ensure no leaks or spills. The food placemat also has a built-in kids bowl for extra convenience!

2.HIGH QUALITY MATERIAL: Made with premium quality 100% food grade silicone, our baby placemats are non-toxic, eco-friendly, BPA, BPS, lead and phthalate free, ensuring health and safety of our babies.

3.BIGGER SIZE: Baby food mat is 3x thicker and measures over 18' in width which makes it bigger and more durable than other kids placemats. Ensures an enjoyable mealtime experience at home or anywhere out and about!

4.VERY EASY TO CLEAN: Kids placemat is waterproof, heat-resistant and stain-resistant. You can easily wipe it clean or simply put it in the dishwasher!

5.CONVENIENCE ON THE GO: Portable kids silicone placemat is very lightweight and travel-friendly. It can be used as a high chair mat, baby table mat or baby restaurant placemat. Enjoy mess-free mealtimes anywhere you go!

CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Phone:

+86-15750930363

Telephone:

+86-0595-2266-2959

WhatsApp:

Skype:

wexun-alice

WeChat:

+86-15750930363
Material:Food grade silicone, safe odorless, and non-toxic.
Size:12X2.56 inch. L:84.5*47MM  S:80*43MM
MOQ:Normally 1000pcs, but we accept a lower quantity for trial orders.
Packing:Polybag or customized box
OEM:Accept customized logo, shapes, and colors
Certification:FDA/LFGB/DGCCRF/CE/REACH/ROSH/EN71/CA PROP65 etc.
Payment TermWe are quite flexible about payment, such as T/T, PayPal, Western Union, etc.


FAQ

1.Is silicone toxic?
Silicone is generally considered to be non toxic and BPA free, it even can reach food grade standard, such like FDA/LFGB/DGCCRF. It is the material of choice for many food and beverage processing applications and domestic kitchen items such as utensils and bake ware.
2.How long is the production lead time?
Normally the delivery time is about 7-15days base on MOQ1000pcs If we have stock, can ship within 1-3days once confirm order.
3.What kind of method do you use to put customized logo?
1.Silk screen printing   2.Laser engraving   3.Embossing / Debossing

Advantages

1.Various existing mould with competitive price and small quantity acceptance
2.Over 10+ years experience for sales team, they are nice, patient and can provide professional suggestion and service for clients
3.Reliable manufacturer since year 2011 with 10+ years experience silled worker
4.New products alerts every week for our client

About DH-Silicone

We have won many certifications for our product in terms of quality and innovation. Founded in 2008, Quanzhou Ding Hui Silicone Rubber Development Co., Ltd. (DH-Silicone) is a Manufacturer and Wholesaler which professionall produces and design silicone Hom & Kitchenware, Baby Supplies, Outdoor & Travel products, Promo & Gifts, Health & Beauty Supplies. It was located in Quanzhou City, Fujian Province, Quanzhou local airport, then Xiamen, Shenzhen, Ningbo seaport, and airport. Our Plant area of about 2,000 square feet, more than 100 employees. We are specialized in Silicone Molds Tray for Ice, Cake, Chocolate, etc, Silicone Storage Food bags, Silicone Utensil, Silicone Bakeware, Silicone Baby Feeding Set and Bib, silicone teether, baby brush, baby bottles and other baby products, Silicone Bracelet, mobile phone series and other promotion gifts. Multifarious hot top silicone items are stock for Wholesales support, all can be branded, OEM & ODM are also welcome. DH-Silicone own 6 sets solid vacuum oil pressure machine,3 sets liquid injection machine and 2 sets mixing machine, a full set of production, processing, printing, coating, packaging line. And have established a strong development team, according to customer samples, 3D figure design and development of products and customer ideas. Materials and products passed BPA free, FDA, LFGB, and ROHS certification.


Add a comment
IF YOU HAVE QUESTIONS,WRITE TO US

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.